ريال مدريد يضع خطة فوز كريم بنزيما بالكرة الذهبية!

تاريخ النشر: 02/07/2022
341
منذ سنة
ريال مدريد يضع خطة فوز كريم بنزيما بالكرة الذهبية!

يستعد ريال مدريد لتتويج نجمه الأول حاليًا، الفرنسي كريم بنزيما، بأول جائزة للكرة الذهبية في مسيرته، بعد أن قدم موسمًا مميزًا مع الميرنجي، وقاده للفوز بالعديد من الألقاب.

وكان بنزيما له دورًا كبيرًا في قيادة ريال مدريد للفوز بلقب الدوري الإسباني وكأس السوبر، وأيضًا بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخ الملكي.

وكان الهداف الفرنسي أحد أفضل اللاعبين في مباريات الميرنجي، خصوصاً في المباريات الحاسمة تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، وسجل العديد من الأهداف الهامة التي حسمت تلك الألقاب لصالح بطل إسبانيا.

ووفقًا لصحيفة "El Debate" فإن ريال مدريد يعتبر حصول بنزيما على الكرة الذهبية أمرًا مفروغًا منه، ويستعد الملكي الإسباني لإقامة حفل كبير، من أجل الاحتفال بتتويجه بالبالون دور.

وأضاف التقرير بأن النادي الأبيض وضع خطة لإقامة حدثًا كبيرًا داخل ملعب سانتياجو برنابيو، في حالة حصول المهاجم الفرنسي على الجائزة.

طالع أيضًا: العجوز فلورينزي.. ميلان يعلن ضم نجم ذئاب روما في صفقة دائمة 

ويستعد كريم بنزيما لينضم إلى قائمة مليئة بنجوم الميرنجي الذين توّجوا بالجائزة، وآخرهم لوكا مودريتش وكريسيتانو رونالدو.

وعلى الرغم من أن هذا لم يكن هدفاً لكريم بنزيما، إلا أن بنزيما قد يحصل أخيراً على الكرة الذهبية بعد مسيرة رائعة وثباته في المستوى لسنوات عديدة.

ويتنافس كريم بنزيما مع العديد من اللاعبين على رأسهم المصري الدولي محمد صلاح جناح ليفربول، وأيضًا البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، حيث يعد هؤلاء النجوم الأبرز هذا الموسم ومرحشين بقوة للفوز بالجائزة.

اقرأ أيضا

فالبونيا يعلن تتويج بنزيما بالكرة الذهبية بعد الموافقة على السجن

بنزيما ينهي أخيرا النزاع القضائي مع فالبوينا ويوافق على السجن

حمل تطبيق سعودي الآن