تحديد التاريخ الرسمي لنهاية علاقة ريال مدريد مع كريم بنزيما

تاريخ النشر: 18/06/2022
450
منذ أسبوعين
كريم بنزيما

بدأ يتضح موعد نهاية العلاقة بين النجم الفرنسي كريم بنزيما، وفريقه ريال مدريد الإسباني، خاصة أن تعاقد مع الفريق الملكي ينتهي في صيف عام 2023.

ونجح بنزيما الذي انتقل لريال مدريد في صيف عام 2009، قادما من ليون الفرنسي، في تقدم آداء استثنائي هذا الموسم، بالفوز بهداف الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

وتوج ريال مدريد مع بنزيما هذا الموسم بثلاث ألقاب، البداية بالسوبر الإسباني، ومن ثم الدوري الإسباني، وأخيرا دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخ النادي الملكي.

ووصف في حديث تليفزيوني يوم الخميس الماضي، فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، كريم بنزيما باللاعب الأفضل في العالم، خاصة أنه بات الأقرب للفوز بالكرة الذهبية لعام 2022، للمرة الأولى في تاريخه.

متى سيرحل بنزيما عن ريال مدريد؟: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مفاوضات ريال مدريد مع كريم بنزيما لتجديد عقده، في مراحلها النهائية، حيث من المتوقع أن يعلن النادي الملكي عن التجديد خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن بنزيما وريال مدريد يتفقان على التجديد لموسم واحد فقط حتى صيف عام 2024، خاصة أن الهداف الفرنسي، لا يريد التجديد لأكثر من موسم، خوفا من تراجع مستواه الفني والبدني.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يرغب في تجديد تعاقد بنزيما لموسمين في ظل العطاء المميز الذي يقدمه مع الفريق الملكي، ولكن بنزيما من رفض ذلك.

وأكدت أن بنزيما يريد نهاية مسيرته مع ريال مدريد في عمر الـ 36 عاما، قبل الرحيل في موسم ختامي إلى ليون.

الجدير بالذكر، أن عدم التعاقد مع كيليان مبابي في الميركاتو الصيفي، جعل هالاند أولوية لريال مدريد، ليكون خليفة كريم بنزيما، ولكن بعد أن تنتهي مسيرة الهداف الفرنسي مع الفريق الملكي.

حمل تطبيق سعودي الآن