صورة| رامون دياز للهلال: شكرا لأعظم فريق دربته في حياتي

تاريخ النشر: 01/07/2022
401
منذ سنة
صورة| رامون دياز للهلال: شكرا لأعظم فريق دربته في حياتي

وجه الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة للاعبي الفريق وجماهير النادي، بعد إنجاز التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022.

وتمكن الهلال من تحقيق عودة تاريخية، تحت قيادة المدير الفني رامون دياز، ليتوج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة الثامنة عشر في تاريخه، والثالثة على التوالي، بعدما كان اللقب قريبًا من الاتحاد.

ونشر رامون دياز، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"أشكر الجميع في الهلال، خاصة لأحد أفضل الفرق التي دربتها، إلى طاقمي التدريبي الذين قاموا بعمل مثير للإعجاب، ولجميع المشجعين على هذا الحب غير المشروط دائمًا".

رامون دياز

وقبل 5 جولات على نهاية الموسم الرياضي 2021-2022، كان الهلال وصيفًا في ترتيب الدوري السعودي، بفارق 12 نقطة عن الاتحاد المتصدر.

وتمكن الهلال من تحقيق الفوز على الاتحاد في مباراتي الدور الأول (2-1) والثاني (3-1)، ليُمنح أفضلية المواجهات المباشرة، وكذلك استفاد الهلال من تعثر الاتحاد في الجولات الأخيرة، ليقلب تأخره إلى صدارة وتتويج باللقب، برصيد 67 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد الوصيف.

دياز يتفق مع الهلال على التجديد

وذكرت تقارير أن إدارة الهلال اتفقت مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، على تجديد عقده لمدة موسم رياضي واحد، مع وضع بند أفضلية التمديد لعام آخر، حال رغب الطرفين في ذلك.

اقرأ أيضًا: مفاجأة في عقد دياز "الجديد" مع الهلال

اقرأ أيضا

الهلال يضم ابن النصر رسميا.. مفاجأة دياز الكبرى

رامون دياز يحذر الاتحاد.. الهلال لن يفرط في لقب الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن