تشافي يتنفس الصعداء.. رين يخلص برشلونة من كابوسه الأكبر

تاريخ النشر: 30/06/2022
1068
منذ سنة
تشافي يتنفس الصعداء.. رين يخلص برشلونة من كابوسه الأكبر

اقترب نادي برشلونة الإسباني من التخلص من أحد نجوم الفريق، ممن صنعوا لإدارة البارسا العديد من المشاكل الكبيرة خلال المواسم الماضية، ولم ينجح فريق البلوجرانا في أن يستفاد منهم.

ويحاول برشلونة دفع لاعبه الفرنسي صامويل أومتيتي، للرحيل عن صفوف الفريق من أجل تفريغ بعض الأماكن في الفريق وتقليل العديد من الرواتب، لإيجاد حلًا في المشاكل الاقتصادية التي تواجه البارسا.

يأتي ذلك سعيًا من البارسا لتعزيز صفوف فريق المدير الفني تشافي هيرنانديز، الذي يسعى لترميم الفريق الأول للعودة للمنافسة على جميع البطولات مجددًا.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن القرار الحازم الذي اتخذه المدير الفني للفريق، بمنع العديد من اللاعبين من خوض التدريبات الخاصة بفترة التحضيرات للموسم الجديد 2022 - 2023.

وأشارت التقارير المنتشرة خلال الساعات الماضية، عن سبب قرار تشافي، الذي يعود إلى أن هؤلاء اللاعبين باتوا خارج حسابات النادي ومشروعه الجديد الخاص بإحياء فريق الكرة تمامًا.

وأبلغ تشافي 4 من لاعبي البارسا على رأسهم أومتيتي، بعدم الجدوى في حضور التدريبات لأنهم باتوا خارج اهتمامات الفريق للموسم المقبل.

اهتمامات رين تخلص برشلونة من أومتيتي

وقال الصحفي الموثوق أكرم كونور إن نادي رين الفرنسي يرغب في التعاقد مع صامويل أومتيتي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء النهائي.

ويحاول مسئولو البلوجرانا اقناع العديد من اللاعبين، الذين ينضم معهم أومتيتي، بأن خطوتهم الحالية هي الأخيرة لهم مع البارسا، وعليهم البحث عن مستقبلًا قد يكون الأفضل لهم خارج ملعب "كامب نو".

صامويل أومتيتي

برشلونة يسعى للتخلص من عدد من اللاعبين قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية رسميًا في الأول من يوليو المقبل، حيث يعاني من مشاكل مادية واقتصادية كبيرة، ويسعى من خلالها تقليلها والتمكن من التعاقد مع عدد من اللاعبين.

برشلونة أيضًا يحاول تسجيل اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم، مثل فرانك كيسيه وأندرياس كريستينسن من صفوف ميلان وتشيلسي.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. 3 صفقات جديدة لبرشلونة ممنوعة من التسجيل بأوامر الليجا

هل يعود جريزمان لبرشلونة؟.. تغريدة تحسم مستقبل الفرنسي

حمل تطبيق سعودي الآن