الاتحاد يخطف "هدف" الهلال.. وخلاف على مركز الأجنبي الثامن

تاريخ النشر: 01/07/2022
3418
منذ سنة
الاتحاد يخطف هدف الهلال.. وخلاف على مركز الأجنبي الثامن

كشفت تقارير صحيفة، صباح اليوم الجمعة، موقف إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، مع ملف اللاعبين الأجانب، استعدادا للموسم الجديد.

وخسر الاتحاد منافسته مع الهلال على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، في آخر 5 جولات حولت دفة اللقب من جدة إلى الرياض.

وفي آخر 5 جولات، حقق الاتحاد فوزًا واحدًا مقابل تعادلين وخسارتين، ليتحول من متصدر للدوري بفارق 12 نقطة عن الهلال، إلى وصيفًا برصيد 65 نقطة، بفارق نقطتين عن الأزرق الذي توج باللقب.

اقرأ أيضا..

 

تفاصيل تعاقد النصر مع أوسبينا.. "عقد طويل بامتيازات خاصة" 

"أتعبنا وهدم نادينا".. رئيس رابطة الأهلي يهاجم المحياني 

أليوسكي يخدع الأهلي بـ"دموعه الكاذبة".. وينتقم منه أمام "فيفا" 

رسميا.. إلغاء عقد وسط جدة وخسارة الأهلي 100 مليون وكوارث أخرى 

وأفادت صحيفة "الشرق الأوسط"، اليوم الجمعة، أن إدارة الاتحاد متمسكة باستمرار برونو هنريكي مع الفريق الموسم المقبل، وسيتم التعاقد مع محور أجنبي من قارة إفريقيا بديلاً للاعب أندريه فليبي. 

الأجنبي الثامن محل خلاف ولم تستقر الإدارة بشكل نهائي عليه، حيث رجحت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن يكون اللاعب في مركز قلب الدفاع، بينما أشارت تقارير إعلامية نيجيرية إلى رغبة إدارة الحائلي بضم المهاجم أنطوني نواكايمي نجم طرابزون التركي، هدف الهلال السابق.

وفي سياق متصل، تتمسك إدارة الاتحاد، بالسداسي الأجنبي، يتقدمهم المدافع المصري أحمد حجازي، والبرازيلي رومارينهو ومواطنوه إيجور كورونادو ومارسيلو غروهي وبرونو هنريكي إلى جانب المغربي عبد الزراق حمد الله. 

اقرأ أيضا

إلى الهلال والنصر والاتحاد.. هذا موعد توقف الدوري بسبب المونديال

شرط وحيد لاستمرار كوزمين مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن