"نجم الأهلي على أبواب النصر".. آل معمر يخطف الثالثة من الاتحاد

تاريخ النشر: 01/07/2022
21091
منذ شهرين
سلطان الغنام وعبد الرحمن غريب - الأهلي والنصر

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقة مدوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر ودع موسم 2021-2022، بدون أي لقب محلي أو خارجي، مكتفيًا بـ"المركز الثالث" في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا

"إعادة الأهلي إلى المحترفين بفرمان رسمي".. حقيقة المفاجأة السعيدة 

أولى صفقات الهلال بعد تعليق عقوبة "المنازعات".. اسم محلي 

والمركز الثالث؛ ضمن لقلعة العالمي، المشاركة في النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"، والذي يضم 4 أندية؛ هي: "الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء".

* نجم الأهلي إلى نادي النصر..

ووفقًا لصحيفة "المدينة"، في خبر عاجل، فإن النجم الدولي عبدالرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في طريقه إلى النصر.

وكشفت الصحيفة، عن أن غريب، البالغ من العمر 25 سنة، سينتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمدة موسم رياضي واحد فقط، على سبيل الإعارة.

ويلعب الأهلي، الموسم الرياضي القادم 2022-2023، في دوري يلو "الدرجة الأولى"، بعد هبوطه لأول مرة في تاريخه؛ ما دفع عدد من نجوم الفريق، للمطالبة بـ"الرحيل".

وخلال الساعات القليلة الماضية، ارتبط اسم غريب، بـ"الانتقال" إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وسط تأكيدات من أكثر من تقرير وإعلامي، على حسم الصفقة.

وفي حال انتقل غريب إلى النصر بـ"الفعل"، ستكون المرة الثالثة، الذي يخطف فيها رئيس العالمي مسلي آل معمر، لاعبًا في الميركاتو، من أبواب الاتحاد، بعد الثنائي البرازيلي أنسيلمو دي مورايس والكاميروني فينسنت أبوبكر.

وعبدالرحمن غريب أحد أبناء النادي الأهلي، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2018.

جدير بالذكر أن غريب، سجل 17 هدفًا وصنع 14 آخرين، خلال 117 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مختلف المسابقات.

حمل تطبيق سعودي الآن