مفاجأة رغم الرحيل "المخزي".. بوكيتينو ينتصر على باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 01/07/2022
693
منذ سنة
مفاجأة رغم الرحيل المخزي.. بوكيتينو ينتصر على باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية عن انتصار ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الذي رحل عن تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ونال مكسب كبير بعد التفريط في خدماته والاقتراب من تعيين مدربًا آخر بدلًا منه لقيادة الأمراء.

ويستعد بوكيتينو للرحيل عن صفوف الأمراء، بعد اقتراب النادي من تعيين مُدرب جديد لقيادة الفريق اعتباراً من الموسم المُقبل، حيث ارتبط البي إس جي، بتعيين المدير الفني كريستوف جالتييه، من أجل تحقيق أحلامهم في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتعرض بوكيتينو للكثير من الانتقادات خلال فترته التي قاد فيها باريس خاصة بعد الفشل في الفوز بدوري أبطال أوروبا مع الفريق.

طالع أيضًا: تنازلات كبيرة.. إبراهيموفيتش يتوسل البقاء في ميلان 

وتولى بوكيتينو تدريب باريس سان جيرمان في يناير 2021، وكان عقده يمتد حتى يونيو 2023.

وقاد المُدرب الأرجنتيني الفريق الباريسي في 84 مُباراة في كافة المُسابقات، فاز فيهم في 56 مُباراة، وتعادل في 13، وخسر 15 مُباراة.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بوكيتينو توصل لصيغة ستُمكنه من الحصول على مبلغ كبير، للمُوافقة على الرحيل عن النادي الباريسي.

طالع أيضًا: تنازلات كبيرة.. إبراهيموفيتش يتوسل البقاء في ميلان 

باريس سان جيرمان يدفع لبوكيتينو من أجل الرحيل

المُدرب الأرجنتيني وافق على الحصول على مبلغ 10 مليون يورو، كتعويضٍ عن المُدة المُتبقية في عقده، حيث كان ينتهي في 30 يونيو المقبل، وبعد عدم التوصل الطرفين لاتفاقٍ بشأن إنهاء العقد.

ويقترب المُدرب الفرنسي كريستوف جالتييه من تولي المسئولية الفنية في النادي الباريسي، وذلك بعد أن نجح في قيادة ليل للفوز بالدوري الفرنسي في الموسم قبل الماضي.

اقرأ أيضا

العملاق دي يونج يودع جماهير برشلونة بعد نهاية عقده رسميا

هل يعود جريزمان لبرشلونة؟.. تغريدة تحسم مستقبل الفرنسي

حمل تطبيق سعودي الآن