طال الانتظار.. برشلونة يكشف موعد تقديم كيسي وكريستينسين

تاريخ النشر: 30/06/2022
222
منذ سنة
طال الانتظار.. برشلونة يكشف موعد تقديم كيسي وكريستينسين

نجح برشلونة في تفعيل الرافعة الاقتصادية الأولى، من أجل حل المشكلات الاقتصادية التي عانى منها النادي من جائحة كورونا، ومن أجل إعادة إعمار الفريق الأول تحت قيادة تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، الذي يحاول بناء مشروعه من أجل المنافسة على الألقاب مجددًا.

بجانب تفعيل الرافعة الاقتصادية الأولى، بدأت عملية التشغيل الكامل لـ"عملية الخروج"، بدأ برشلونة في الاستعداد لوصول الإضافات الجديدة.

طالع أيضًا: انتهت الشائعات.. تسريبات تكشف عن ارتداء جابرييل جيسوس لقميص رسنال 

بعد وصول بابلو توري، أصبح النادي جاهزًا لجعل وصول أندرياس كريستنسن من تشيلسي، وفرانك كيسي من ميلان، رسميًا الأسبوع المقبل. بعد أن قام اللاعبان بالفعل بالتوقيع على جميع الأوراق وستحتاج إلى أيام قبل أن تصبح رسمية.

موعد ظهور كيسي وكريستينسن مع برشلونة

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الإعلان الرسمي عن صفقتي كريستينسن وكيسي، ستكون في موعد أقصاه 7 يوليو، ومن المنتظر أن نشاهد اللاعبين في التدريبات التحضيرية يوم الإثنين القادم.

ونجح برشلونة في حسم صفقتي الثنائي قبل انتهاء الموسم الماضي، لكنه لم يعلن عن ضمهما رسميًا، قبل أن تكشف التقارير الصحفية عن ذلك.

برشلونة يحاول تعزيز الفريق بالعديد من اللاعبين المجانيين خلال الميركاتو الصيفي، كما فعل في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حينما ضم الثنائي بيير إيمريك أوباميانج وأداما تراوري على سبيل الإعارة.

في نفس السياق يسعى برشلونة لتطهير الفريق من اللاعبين الزائدين عن متطلبات تشافي، الذي يجهز ثورته الكبيرة لإعادة الفريق للنصاب الصحيح في المنافسات على كافة البطولات التي سيخوض غمار مبارياتها بداية من الموسم المقبل 2022- 2023.

اقرأ أيضا

برشلونة يدخل في مفاوضات مع نجم الدوري الإنجليزي

رافينيا يرفض أموال تشيلسي ويعلنها برشلونة أولا

حمل تطبيق سعودي الآن