انتهت الشائعات.. تسريبات تكشف عن ارتداء جابرييل جيسوس لقميص رسنال

تاريخ النشر: 30/06/2022
310
منذ سنة
انتهت الشائعات.. تسريبات تكشف عن ارتداء جابرييل جيسوس لقميص رسنال

كشفت لقطات مسربة اللاعب البرازيلي جابرييل جيسوس، وهو يرتدي قميص أرسنال، بعد ارتباطه بالرحيل عن صفوف فريقه مانشستر سيتي، والانضمام إلى ستاد الإمارات.

اللقطات المسربة أكدت أن اللاعب تواجد في ملعب الإمارات، أثناء قيامه بالجولة الترحيبية، وارتدى قميص الفريق الذي يحمل رقم 9.

وضم أرسنال اللاعب بقيمة تصل إلى 45 مليون جنيه إسترليني من مانشستر سيتي.

يظهر الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تم التقاطه من أعلى المدرجات في ملعب أرسنال، جيسوس أثناء التمشية في الملعب ويتم تصويره من قبل الفريق الإعلامي.

وارتبط جيسوس بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية، على رأسها فريق ريال مدريد الإسباني، وتوتنهام وتشيلسي.

رقم قميص جابرييل جيسوس مع أرسنال

وظهر اللاعب مرتديًا القميص رقم 9 على ظهر البرازيلي، ويبدو أنه يؤكد أنه سيحل محل ألكسندر لاكازيت الذي رحل عن صفوف الفريق، خلال الميركاتو الحالي.

ومن المقرر أن يعود النجم الفرنسي، الذي ارتدى قميص الجانرز على مدى المواسم الخمسة الماضية، إلى ليون في الأول من يوليو بعد انتهاء عقده مع أرسنال.

كان فريق ميكيل أرتيتا حريصًا على التعاقد مع مهاجم جديد بعد أن فشلوا أيضًا في استبدال بيير إيمريك أوباميانج الذي غادر النادي في يناير.

طالع أيضًا: تشافي يتنفس الصعداء.. رين يخلص برشلونة من كابوسه الأكبر 

لم يؤكد أرسنال بعد وصول جيسوس من مان سيتي، لكن الفيديو يظهر أن أرسنال في المراحل الأخيرة من إنهاء الصفقة لتأكيد أكبر توقيع لهم في الصيف حتى الآن.

جيسوس راعب صفقات أرسنال

ومن المقرر أن يصبح جيسوس رابع توقيع لميكيل أرتيتا هذا الصيف بعد هبوطه على فابيو فييرا وماركينوس ومات تورنر.

على الرغم من ارتداء القميص رقم 9 من قبل بعض أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن مهاجمي أرسنال لم يحالفهم الحظ في القميص الشهير.

كان تييري هنري يحمل الرقم 14، وارتدى دينيس بيركامب 10 وإيان رايت الرقم 8.

ومن بين المهاجمين البارزين الذين ارتدوا الرقم 9 لأرسنال، آلان سميث ونيكولاس أنيلكا وخوسيه أنطونيو رييس وإدواردو وخوليو بابتيستا ولوكاس بودولسكي.

من المأمول أن يكون اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا هو صاحب التوقيع الذي يمكنه إعادة أرسنال إلى دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر بصعوبة المركز الرابع أمام توتنهام الموسم الماضي.

طالع أيضًا: رد مفاجئ.. ريال مدريد يعلن موقفه من التعاقد مع نيمار 

لقد اختار الانضمام إلى أرسنال على الرغم من اهتمام كل من تشيلسي وتوتنهام، في خطوة ستجعله يجتمع مرة أخرى مع ميكيل أرتيتا ، الذي عمل سابقًا كمساعد لبيب جوارديولا في مان سيتي.

سيتواصل جيسوس مع إيدي نكيتيا - الذي وقع للتو عقدًا جديدًا طويل الأمد وحصل على القميص رقم 14 - وزميله البرازيلي جابرييل مارتينيلي.

جيسوس

سجل 95 هدفًا في المجموع من 236 مباراة خلال المواسم الستة التي قضاها في سيتي ، على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على أن يصبح مرشحًا واضحًا تحت قيادة جوارديولا.

تم توقيع جيسوس في البداية على أنه وريث سيرجيو أجويرو عندما وصل مقابل 27 مليون جنيه إسترليني من بالميراس في عام 2016، لكنه لم يتمكن من الحصول على نقطة انطلاق منتظمة على الرغم من تسجيله الكثير من الأهداف الحاسمة.

اقرأ أيضا

4 أندية تنافس ريال مدريد على جيسوس.. والسيتي يحدد شرط البيع

ليون يستعيد نجمه من أرسنال تمهيدا لانتقال جابريال جيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن