النصر يرعب الهلال.. "جارسيا يجمع نجوم الاتحاد والأهلي وبرشلونة"

تاريخ النشر: 30/06/2022
18040
منذ سنة
النصر يرعب الهلال.. جارسيا يجمع نجوم الاتحاد والأهلي وبرشلونة

يعمل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على "ميركاتو تاريخي" في الصيف الحالي، استعدادًا لإيقاف سيطرة الهلال، على البطولات والألقاب.

والنصر ودع موسم 2021-2022، بدون أي لقب محلي أو خارجي، مكتفيًا بـ"المركز الثالث" في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا

رحيل مفاجئ لنجم النصر.. وآل معمر يحسم الصفقة الثانية رسميا 

نجم الأهلي إلى الاتحاد.. النفيعي يوافق على الخيانة التاريخية 

والمركز الثالث؛ ضمن لقلعة العالمي، المشاركة في النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"، والذي يضم 4 أندية؛ هي: "الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء".

وبدأت إدارة آل معمر، الاستعداد التاريخي للموسم الجديد، بـ"التعاقد" رسميًا مع المدير الفني الفرنسي العالمي رودي جارسيا.

* فريق أحلام رودي جارسيا في النصر..

وبعد توقيعه على العقود رسميًا.. كشفت تقارير صحفية، عن طلب جارسيا، الاستغناء عن جميع أجانب النصر، باستثناء النجم البرازيلي الكبير أندرسون تاليسكا.

وطالب المدير الفني الفرنسي، بـ"التعاقد" مع بعض الأسماء؛ من بينهم الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، والذي اتفق معهما النصر بالفعل.

وإلى جانب أوسبينا وكونان، يحلم رودي جارسيا، بأن يتواجد معه في النصر، كلًا من المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، الذي ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي "اليوم"، ومتوسط الميدان البوسني ميراليم بيانيتش، الذي يملك برشلونة الإسباني عقده.

أما آل معمر نفسه.. فيقاتل من أجل التعاقد مع بعض الأسماء الذي يحلم بها؛ مثل: "محمد الربيعي (حارس الأهلي)، فهد المولد (جناح الاتحاد)، الكولومبي خاميس رودريجيز (صانع ألعاب الريان القطري الحالي وريال مدريد السابق)"؛ حيث حصل على موافقة جارسيا، عليهم؛ وفقًا للتسريبات.

والمولد الذي انتهى عقده مع الاتحاد رسميًا، بختام موسم 2021-2022، يعمل حاليًا على تقديم ما يثبت براءته، في قضية تناول مواد منشطة محظورة؛ من أجل العودة إلى الملاعب سريعًا.

- وفيما يلي.. فريق أحلام رودي جارسيا في النصر خلال موسم 2022-2023:

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا

خط الدفاع:  غيسلان كونان - عبدالإله العمري - جيسون دينايير - سلطان الغنام.

خط الارتكاز: عبدالمجيد الصليهم - ميراليم بيانيتش.

الوسط الهجومي: فهد المولد - خاميس رودريجيز - أندرسون تاليسكا.

قلب هجوم: إدينسون كافاني.

أما البدلاء؛ هم: محمد الربيعي - عبدالله مادو - محمد آل فتيل - نواف بوشل - كيم جين سو - علي الحسن - عبدالله الخيبري - خالد الغنام - أيمن يحيى.

جدير بالذكر أن اللاعب الآسيوي في النصر، خلال الموسم الرياضي 2022-2023، قد يكون الظهير الأيسر الكوري الجنوبي كيم جين سو، بعد نهاية إعارته؛ حال الفشل في التعاقد مع لاعب بديل.

حمل تطبيق سعودي الآن