"فيفا" يزلزل النصر.. كشف القرار المرتقب في أخطر قضايا الموسم

تاريخ النشر: 30/06/2022
6603
منذ سنة
فيفا يزلزل النصر.. كشف القرار المرتقب في أخطر قضايا الموسم

يترقب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قرارًا دوليًا رسميًا، خلال الساعات القادمة؛ وذلك قبل الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر ودع موسم 2021-2022، بدون أي لقب محلي أو خارجي، مكتفيًا بـ"المركز الثالث" في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا

رحيل مفاجئ لنجم النصر.. وآل معمر يحسم الصفقة الثانية رسميا 

نجم الأهلي إلى الاتحاد.. النفيعي يوافق على الخيانة التاريخية 

والمركز الثالث؛ ضمن لقلعة العالمي، المشاركة في النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"، والذي يضم 4 أندية؛ هي: "الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء".

* قرار رسمي مرتقب يزلزل النصر..

وفي هذا السياق.. ألمح القانوني أحمد الشيخي، إلى صدور قرار رسمي، خلال الساعات القادمة، برفع عقوبة حرمان نادي النصر، من التعاقدات.

والاتحاد الدولي لكرة القدم أصدر قرارًا في الأيام الماضية، بـ"حرمان" النصر من التعاقدات لـ"3 فترات تسجيل"؛ بسبب مستحقات أحد مساعدي المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

طالع أيضًا| "عقوبة صادمة ضد نجم الهلال بسبب تاليسكا؟".. مشهد مشين 

وقال الشيخي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اليوم.. هو الثاني في (الصيفية)، ولا تزال أندية كثيرة، ممنوعة من التسجيل فعليًا من فيفا".

وأضاف القانوني: "علمنا أن بعض الأندية، تقوم حاليًا بمحاولات جادة للتسوية بـ(السداد ونحوه)؛ لرفع الإيقاف"

وأشار أحمد الشيخي، إلى أن هذه الأندية - ومن بينها النصر بالطبع -؛ ستنجح في محاولاتها، وستتقدم لاحقًا، بطلب إصدار شهادة "الكفاءة المالية"، وتسجيل الصفقات الصيفية الجديدة.

اقرأ أيضا

حقيقة ودية الشباب والنصر في معسكر إسبانيا

3 قرارات نارية لرودي جارسيا تهز النصر مبكرا.. التفاصيل الكاملة 

حمل تطبيق سعودي الآن