مدرج الأهلي| الانتقام من النفيعي والمحياني والهبوط لدوري المناطق

تاريخ النشر: 30/06/2022
726
منذ سنة
مدرج الأهلي| الانتقام من النفيعي والمحياني والهبوط لدوري المناطق

انفجرت جماهير الأهلي غضبا بعد التصريحات التليفزيونية التي خرجت من ماجد النفعيي رئيس النادي، وذلك عقب هبوط الراقي إلى دوري الدرجة الأولى "دوري يلو".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

وجاءت تصريحات النفيعي التي أشار فيها إلى عدم تقديم استقالته من رئاسة الأهلي، بالإضافة لاستمرار موسى المحياني في منصب المدير التنفيذي للنادي، صادمة للجماهير التي توقعت رحيل جميع المسئولين في الإدارة وذلك بعد تسببهم بهبوط الفريق.

واتهمت جماهير الأهلي، ماجد النفيعي بالفشل، وافتقاده للاحترافية في ظل تصريحاته المثيرة والمستفزة، فبدلا من تقديم الاعتذار على الهبوط، يخرج ليؤكد استمراره في منصبه مع باقي أفراد إدارته.

اقرأ أيضًا

قرار يهدد بـ"تهبيط" الأهلي للثانية.. وإنقاذه بهذا الدمج التاريخي 

رحيل مفاجئ لنجم النصر.. وآل معمر يحسم الصفقة الثانية رسميا 

وطالبت فئة من جماهير الأهلي، بضرورة الانتقام من النفيعي والمحياني، حيث اتهمتهم بأنهم السبب الرئيسي لما وصل إليه النادي خلال فترة ولايته وتعيين موسى المحياني مديرا تنفيذيا.

وأشار قطاع كبير، إلى أن استمرار النفيعي والمحياني في الأهلي يهدد بهبوط الفريق إلى دوري المناطق.

وعلق فهد المفرج المدير التنفيذي للهلال، على هبوط الأهلي، حيث أقسم قائلا: "والله العظيم إني حزين على هبوط الأهلي، نادي كبير ونادي عريق، ومتأكد فريق بطل وعنده ر جال وسيعود إن شاء الله".

وهاجم الإعلامي ماجد الفهمي، إدارة الأهلي، مطالبهم بالاستقالة، موضحا أن هناك من سيتكفل بالديون، ولكن عليك الرحيل بعد هبوط الفريق.

اقرأ أيضا

رئيس الهلال يخطف نجم الأهلي.. بعد اعترافات الشهراني

نجم الأهلي إلى الاتحاد.. النفيعي يوافق على الخيانة التاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن