صدمة في النصر.. عملاق قطري يتدخل لـ"منع" صفقة القرن

تاريخ النشر: 30/06/2022
3188
منذ سنة
صدمة في النصر.. عملاق قطري يتدخل لـمنع صفقة القرن

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر ودع موسم 2021-2022، بدون أي لقب محلي أو خارجي، مكتفيًا بـ"المركز الثالث" في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا

رحيل مفاجئ لنجم النصر.. وآل معمر يحسم الصفقة الثانية رسميا 

نجم الأهلي إلى الاتحاد.. النفيعي يوافق على الخيانة التاريخية 

والمركز الثالث؛ ضمن لقلعة العالمي، المشاركة في النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"، والذي يضم 4 أندية؛ هي: "الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء".

وعلى رأس الصفقات التي ارتبطت بـ"الانتقال" إلى النصر، في الصيف الحالي؛ النجم الأوروجوياني العالمي إدينسون كافاني، قلب  هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

* عملاق قطري يهدد صفقة القرن في النصر..

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "الراية"، دخول نادي السد القطري، في منافسة شرسة مع النصر؛ للحصول على خدمات كافاني، بشكل رسمي.

وينتهي عقد النجم الأوروجوياني العالمي - والذي لعب في نابولي الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي -، مع العملاق الإنجليزي، بختام اليوم الخميس.

وكشفت الصحيفة القطرية، عن قيام إدارة السد، بـ"إغراء" كافاني، براتب سنوي ضخم؛ من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.  

جدير بالذكر أن النصر، تعاقد مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، استعدادًا للموسم الجديد، مع التوصل إلى اتفاق نهائي، مع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان.

اقرأ أيضا

3 قرارات نارية لرودي جارسيا تهز النصر مبكرا.. التفاصيل الكاملة 

حقيقة ودية الشباب والنصر في معسكر إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن