ماذا بعد؟.. بايرن يرفض عرض برشلونة الأخير للتعاقد مع ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 30/06/2022
253
منذ سنة
ماذا بعد؟.. بايرن يرفض عرض برشلونة الأخير للتعاقد مع ليفاندوفسكي

رفض بايرن ميونخ الألماني، في خظة متوقعة تماما العرض الثالث والأخير، الذي تقدم به برشلونة الإسباني، للتعاقد مع هدافه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بايرن ميونخ قد رفض قبل عدة أيام، العرض الرسمي الثاني من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، والذي لم يحقق طلبات بطل الدوري الألماني المالية.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

ويأتي عرض برشلونة الجديد للتعاقد مع ليفاندوفسكي، في الوقت الذي طلب فيه تشافي المدير الفني للفريق الكتالوني، بضرورة سرعة حسم التعاقد مع الهداف البولندي ليتواجد في المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

ويبقى السؤال الأهم الآن.. ماذا بعد في خطوات برشلونة بشأن ليفاندوفسكي: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن بايرن ميونخ أخبر مسئولي برشلونة بأنه تم رفض العرض الثالث الذي تقدم به للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي.

وقدم برشلونة عرضا لبايرن ميونخ بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة لبعض المتغيرات تصل قيمتها لنحو 10 ملايين يورو.

وجاء رفض العرض بداعي بأنه لم يحقق مطالب النادي البافاري المالية، والتي تبلغ 75 مليون يورو، وهو بالتأكيد لن يدفعه برشلونة.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، أن برشلونة لن يتقدم بأي عرض جديد في الفترة الحالية لإدارة بايرن ميونخ، في انتظار ضغط جديد من ليفاندوفسكي على إدارة بطل الدوري الألماني.

الجدير بالذكر، أن بايرن ميونخ رفض الرد على عرض برشلونة الثاني، الذي قدمه لضم ليفاندفسكي، البالغ قيمته 32 مليون يورو، بالإضافة 6 مليون يورو متغيرات.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من نجم ريال مدريد على تعاقد برشلونة مع ليفاندوفسكي

أحذر يا بايرن.. تسريب مكالمة خاصة بين رئيس برشلونة وليفاندوفسكي

حمل تطبيق سعودي الآن