أحذر يا بايرن.. تسريب مكالمة خاصة بين رئيس برشلونة وليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 28/06/2022
426
منذ سنة
أحذر يا بايرن.. تسريب مكالمة خاصة بين رئيس برشلونة وليفاندوفسكي

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، لتأكيد على حاجة الفريق الكتالوني لخدماته بداية من الموسم المقبل.

ورفض قبل عدة أيام، بايرن ميونخ العرض الرسمي الثاني من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، والذي لم يحقق طلبات بطل الدوري الألماني المالية.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

ويأتي عرض برشلونة الجديد للتعاقد مع ليفاندوفسكي، في الوقت الذي طلب فيه تشافي المدير الفني للفريق الكتالوني، بضرورة سرعة حسم التعاقد مع الهداف البولندي ليتواجد في المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

كواليس محادثة رئيس برشلونة مع ليفاندوفسكي:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا تحدث مع ليفاندوفسكي ووكيله بيني زاهافي، مؤكدا له بأنه سيكون لاعبا في برشلونة، بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت أن لابورتا أكد لليفاندوفسكي، بأنه هو الهدف الأكبر لبرشلونة هذا الصيف، وأنه سيبذل كل ما لديه لحسم الصفقة، وإقناع بايرن ميونخ بالعرض الجديد.

وسيقدم برشلونة عرضه الأخير للتعاقد مع ليفاندوفسكي، مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة لبعض المتغيرات تصل قيمتها لنحو 10 ملايين يورو.

وعلى مستوى الراتب الشخصي، فأن ليفاندوفسكي، أتم اتفاقه مع برشلونة بالفعل على راتب سنوي قدره 12 مليون يورو، بعقد يمتد لثلاث مواسم.

الجدير بالذكر، أن بايرن ميونخ رفض الرد على عرض برشلونة الثاني، الذي قدمه لضم ليفاندفسكي، البالغ قيمته 32 مليون يورو، بالإضافة 6 مليون يورو متغيرات.

اقرأ أيضا

كل شيء في برشلونة من أجل ليفاندوفسكي.. تطورات صادمة

بايرن ميونخ يوافق على بيع ليفاندوفسكي لبرشلونة خوفا من الخطة ب

حمل تطبيق سعودي الآن