بعد التوقيع للتعاون.. نجم الشباب أول طلبات شاموسكا

تاريخ النشر: 30/06/2022
1641
منذ سنة
بعد التوقيع للتعاون.. نجم الشباب أول طلبات شاموسكا

كشفت تقارير إعلامية، عن اقتراب نجم الشباب من الانضمام لصفوف التعاون، بعد توقيع البرازيلي بيركليس شاموسكا، المدرب السابق لليوث مع سكري القصيم. 

وكشف التعاون في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إتمام التعاقد مع المدرب البرازيلي بيركليس شاموسكا، بدءًا من صيف 2022، لمدة موسم رياضي واحد.

ويعرف جمهور الشارع الرياضي السعودي، شاموسكا، من فترته السابقة مع الشباب، قبل أن يقال من منصبه، بعد خلافات مع الرئيس خالد البلطان.

وكتب الإعلامي الرياضي أحمد رجب، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء الأربعاء: "باولينيو لاعب الشباب قد يكون أولى صفقات شاموسكا بعد توقيعه مع سكري القصيم". 

وتابع: "شاموسكا مقتنع ومحب للاعب البرازيلي باولو لوكاس دي باولا "باولينيو". 

وعانى التعاون خلال الموسم المنصرم تدريبياً حيث أشرف عليه ثلاثة مدربين هم البريطاني آل مايسترو والبرتغالي جوزيه والهولندي جون بروم، قبل أن ينهي موسمه الصعب في الدوري مع المدرب السعودي محمد العبدلي الذي قاده للبقاء في الجولات الأخيرة.

وأنهى نادي التعاون الموسم في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 13 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 48.

اقرأ أيضا

الاتحاد مكروه.. تغريدة مثيرة عن تعاون النصر والأهلي مع الشباب

اسم يفاجئ الشباب.. تعرف على مدرب التعاون في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن