رسميا.. التعاون يضم ابن الأهلي

تاريخ النشر: 04/06/2022
1596
منذ سنة
رسميا.. التعاون يضم ابن الأهلي

أعلن نادي التعاون، عبر بيان رسمي، منذ قليل، مساء اليوم السبت، نجاحه في التعاقد مع أحد نجوم كرة القدم السابقين في الأهلي.

التعاون الذي ودع مسابقة دوري أبطال آسيا 2021 من دور المجموعات، فيما يأمل الفريق الأول لكرة القدم، البقاء ضمن أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل إمكانية هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

التعاون يعلن ضم الأهلي

وكشف التعاون، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التعاقد مع اللاعب حسين المعيني، في صفقة مجانية، بعقد يمتد إلى صيف 2025، مع أحقية التمديد إلى موسمين إضافيين.

حسين المعيني البالغ من العمر 22 عامًا، تدرج في فئات الأهلي السنية، حيث بدأ مسيرته مع كرة القدم، قبل الوصول إلى الفريق الأول، في يوليو 2021.

وانتقل المعيني الذي يشارك في مراكز خط الوسط الهجومي، إلى الوحدة، صيف 2021، قبل أن تصدر لجنة فض المنازعات، قرارها بإنهاء عقد اللاعب مع فرسان مكة، في أبريل 2022.

ويعرف جمهور الشارع الرياضي، حسين المعيني، من مشاركته مع المنتخب السعودي في كأس الأبطال الدولية، ضمن برنامج الابتعاث لتطوير مواهب كرة القدم في إسبانيا، كما استطاع الحصول على لقب الهداف بـ7 أهداف.

وفي أول تعليق له، كتب حسين المعيني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "الحمدلله تم توقيعي لسكري القصيم، أمنية تحققت بتوفيق الله وكل الشكر لإدارة نادي التعاون بقيادة الدكتور سعود الرشودي لثقتهم فيني، كما أشكر وكيلي بندر تكروني على إلمامه بي  وبحول الله أكون قادر على إسعاد جمهور التعاون الكبير".

اقرأ أيضا

ابن ريال مدريد: التعاون أفضل من الهلال والنصر فنيا

التعاون يهزم الفيحاء.. ويهرب من الدرجة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن