نجم الأهلي "يهرب" من الدرجة الأولى.. مفاجأة في الوجهة القادمة

تاريخ النشر: 30/06/2022
3708
منذ سنة
نجم الأهلي يهرب من الدرجة الأولى.. مفاجأة في الوجهة القادمة

يقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، من الرحيل في صيف 2022، هربًا من المشاركة في منافسات دوري الدرجة الأولى.

الأهلي، هبط إلى دوري الدرجة الأولى، بعدما تعادل سلبيًا (0-0) أمام الشباب، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نجم الأهلي "يهرب" من الدرجة الأولى.. مفاجأة في الوجهة القادمة

الهبوط المفاجئ إلى الدرجة الأولى، دفع بعض اللاعبين إلى محاولة الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2022.. (اعرف موقف الأهلي الرسمي من بيع نجومه، من هنا)

وأشار طلال العتيبي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن النجم طلال عبسي، بات على أعتاب مغادرة الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، صيف 2022.

وشدد على أن كلًا من التعاون والوحدة، بصدد تقديم عروض رسمية إلى الأهلي، من أجل ضم طلال عبسي، الفترة القادمة.

طلال عبسي البالغ من العمر 29 عامًا، أحد أبناء نادي الاتحاد، حيث ظهر مع الفريق الأول لكرة القدم حتى انتقاله إلى التعاون في عام 2015، قبل أن يصل الأهلي، صيف 2022. 

ولا يحظى طلال عبسي، بثقة الجماهير الأهلاوية، بعدما أثار غضب قطاع واسع منهم، إثر قيامه بـ"عقد قران"، قبل يوم واحد فقط من الخسارة على يد الرائد (3-0) في الجولة 29 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

 

اقرأ أيضا

لن يحبها الهلال والنصر.. مفاجأة عن أجانب الأهلي في الدرجة الأولى!

مفاجأة 2022.. تعرف على اسم مدرب الأهلي في دوري الدرجة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن