لن يحبها الهلال والنصر.. مفاجأة عن أجانب الأهلي في الدرجة الأولى!

تاريخ النشر: 29/06/2022
1213
منذ سنة
لن يحبها الهلال والنصر.. مفاجأة عن أجانب الأهلي في الدرجة الأولى!

أشارت آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأربعاء، إلى مفاجأة "سعيدة" بشأن أجانب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بعد الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، فشل مع المدربين الألباني بيسينك هاسي ثم الأوروجوياني روبرت سيبولدي، في البقاء ضمن أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ هبط رسميًا، بعد تعادل سلبي (0-0) أمام الشباب. 

لن يحبها الهلال والنصر.. مفاجأة عن أجانب الأهلي في الدرجة الأولى!

وكشفت صحيفة "هاتريك"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن رابطة دوري الدرجة الأولى، "يلو"، وافقت على زيادة عدد المحترفين الأجانب من 6 إلى 7 لاعبين، في الموسم الرياضي 2022-2023.

وأوضحت أن أندية دوري الدرجة الأولى، تنتظر فقط موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم. 

زيادة عدد أجانب الدرجة الأولى، يعني أن الأهلي، لن يكون مضطرًا إلى التخلص من خدمات أي من نجومه المحترفين، بل سيقدر على إضافة عنصر جديد، حيث يتواجد بالقائمة، 6 لاعبين، هم: البرازيلي دانكلير بيريرا، البرازيلي كارلوس إدواردو، المقدوني إزجان اليوسكي، السوري عمر السومة، الكرواتي فيليب براداريتش والكاميروني فرانك كوم. 

وليس سرًا أن اسم المقدوني إزجان اليوسكي، يظهر على طاولة المطلوبين في الهلال والنصر. 

ومن المؤكد أن قائمة الفريق الأول لكرة القدم، خاصة على مستوى الأجانب، ستتغير في صيف 2022، مع إمكانية مغادرة السومة واليوسكي، أكثر من الآخرين، في انتظار تحركات مجلس إدارة الرئيس ماجد النفيعي، قريبًا.

اقرأ أيضا

تمت| النصر يتنازل عن نجم الأهلي إلى الهلال لـعيون هذا اللاعب !

باولينيو يستغل هبوط الأهلي.. ويكشف سرا خطيرا عن فسخ عقده

حمل تطبيق سعودي الآن