مفاجأة رسمية في الأهلي.. "المحياني أم تعيين الجاسم أو عبد الغني"

تاريخ النشر: 30/06/2022
4216
منذ سنة
مفاجأة رسمية في الأهلي.. المحياني أم تعيين الجاسم أو عبد الغني

تحدث ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي، بشأن هوية الرجل الذي سيتولى منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول لكرة القدم، موسم 2022-2022، بعد الهبوط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

الأهلي، هبط إلى منافسات دوري الدرجة الأولى، بعدما تعادل سلبيًا (0-0) أمام الشباب، في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مفاجأة رسمية في الأهلي.. "المحياني أم تعيين الجاسم أو عبد الغني"

وتوقع قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، بعد هبوط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى، إقالة موسى المحياني من منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول لكرة القدم، مع تعيين أحد الأسطورتين، إما تيسير الجاسم أو حسين عبد الغني.

وأنهى ماجد النفيعي، رئيس الأهلي، الجدل في الشارع السعودي، بعدما أكد في تصريحات لـ"أكشن مع وليد"، بقاء موسى المحياني في منصبه، بالموسم الرياضي القادم 2022-2023. 

طالع في سعودي سبورت| رئيس الأهلي يرد.. "بيع السومة وإعارة غريب إلى الهلال"

وأشار ماجد النفيعي، إلى أنه لن يستقيل أبدًا من منصب رئيس النادي الأهلي، رغم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وأوضح أن وضع الأهلي، بالفعل يبدو "مؤسفًا"، لكن الجميع تعهد على إعادته إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، معترفًا بأنه ارتكب العديد من الأخطاء في الفترة الماضية، لذا ينوي تداركها وإصلاحها، قريبًا.

وأضاف: "جلوسنا بحزن ولطم الخدود لا ينفع، سنبدأ بالتجهيز للموسم القادم من الآن.. نحن اجتهدنا وعملنا وجل من لا يخطأ  ولكن لم نتوفق وسنرجع بالأهلي لمكانه الطبيعي، وأندية أوروبية كبيرة قد هبطت".

ويأمل الأهلي، العودة سريعًا إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة أنه يشارك في دوري الدرجة الأولى، للمرة الأولى في تاريخه.

 

اقرأ أيضا

رئيس الأهلي يرد.. بيع السومة وإعارة غريب إلى الهلال

ماجد النفيعي يكشف.. هل يستقيل من رئاسة الأهلي؟

حمل تطبيق سعودي الآن