رئيس الأهلي يرد.. "بيع السومة وإعارة غريب إلى الهلال"

تاريخ النشر: 30/06/2022
21629
منذ سنة
رئيس الأهلي يرد.. بيع السومة وإعارة غريب إلى الهلال

تحدث ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي، بشأن ما سيحدث في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2022، بعد الهبوط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

الأهلي، هبط إلى منافسات دوري الدرجة الأولى، بعدما تعادل سلبيًا (0-0) أمام الشباب، في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رئيس الأهلي يرد.. "بيع السومة وإعارة غريب إلى الهلال"

وأوضح ماجد النفيعي، رئيس الأهلي، في تصريحات تليفزيونية لـ"أكشن مع وليد"، موقفه من بيع نجوم الفريق الأول لكرة القدم مثل عمر السومة، أو إعارة آخرين إلى الهلال والنصر، مثل عبد الرحمن غريب، إذ تردد هذا الأمر، إعلاميًا في الساعات الأخيرة.

وشدد على أنه اجتمع مع اللاعبين في الأهلي، أكثر من مرة، حيث أبلغه اللاعبون، أنهم يرغبون في البقاء مع الفريق في دوري الدرجة الأولى.

وعن وضع الأهلي الصعب ماديًا، قال ماجد النفيعي: "الكثير من اللاعبين سألني.. أنت لم تسدد لي راتبي في دوري المحترفين، كيف ستسدده لي في دوري الدرجة الأولى".

وأتم أن الأهلي ينوي الحفاظ على خدمات نجوم الفريق الأول، مضيفًا: "لكن إذا كان هناك لاعب لديه عقد طويل، ورغب في الخروج، سنوافق على إعارته"، في إشارة إلى عبد الرحمن غريب وعدد آخر من اللاعبين.

 

اقرأ أيضا

مفاجأة 2022.. تعرف على اسم مدرب الأهلي في دوري الدرجة الأولى

باولينيو يستغل هبوط الأهلي.. ويكشف سرا خطيرا عن فسخ عقده

حمل تطبيق سعودي الآن