برشلونة يمنع 4 لاعبين من دخول التدريبات.. هل بدأت حملة التطهير؟

تاريخ النشر: 30/06/2022
2121
منذ سنة
برشلونة يمنع 4 لاعبين من دخول التدريبات.. هل بدأت حملة التطهير؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن القرار الحازم الذي اتخذه المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، بمنع العديد من اللاعبين من خوض التدريبات الخاصة بفترة التحضيرات للموسم الجديد 2022 - 2023.

وأشارت التقارير المنتشرة خلال الساعات الماضية، عن سبب قرار تشافي، الذي يعود إلى أن هؤلاء اللاعبين باتوا خارج حسابات النادي ومشروعه الجديد الخاص بإحياء فريق الكرة تمامًا.

طالع أيضًا: رسميا.. إنتر ميلان يعلن عودة روميلو لوكاكو 

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنه تم إبلاغ العديد من اللاعبين بأنهم قد يغادروا النادي، لكن مع اقتراب الموسم التحضيري، بدءًا من يوم الاثنين الموافق الرابع من يوليو.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعبين الذين خرجوا من حسابات تشافي نهائيًا هم، أوسكار مينجويزا وريكي بويج وصامويل أومتيتي ومارتن برايثوايت.

طالع أيضًا: بعد رحلة بارسا.. المونديال يجبر داني ألفيش للانضمام إلى ناد مغمور 

وأبلغ تشافي هؤلاء اللاعبين أنهم لا يحتاجون إلى حضور التدريبات، وكذلك قد لا يتم استدعاؤهم للمشاركة في جولة برشلونة في الولايات المتحدة في وقت لاحق من شهر يوليو.

ويحاول مسئولو البلوجرانا اقناع هؤلاء اللاعبين، أن هذه الخطوة هي الأخيرة لهم مع البارسا، وعليهم البحث عن مستقبلًا قد يكون الأفضل لهم خارج ملعب "كامب نو".

برشلونة يسعى للتخلص من عدد من اللاعبين قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية رسميًا في الأول من يوليو المقبل، حيث يعاني من مشاكل مادية واقتصادية كبيرة، ويسعى من خلالها تقليلها والتمكن من التعاقد مع عدد من اللاعبين.

برشلونة أيضًا يحاول تسجيل اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم، مثل فرانك كيسيه وأندرياس كريستينسن من صفوف ميلان وتشيلسي.

اقرأ أيضا

برشلونة ينفذ الخطوة الأخيرة للتعاقد مع ليفاندوفسكي

تعليق مثير من نجم ريال مدريد على تعاقد برشلونة مع ليفاندوفسكي

حمل تطبيق سعودي الآن