دي يونج يرفض مانشستر يونايتد للمرة الأخيرة.. "برشلونة في مأزق"

تاريخ النشر: 29/06/2022
627
منذ سنة
دي يونج يرفض مانشستر يونايتد للمرة الأخيرة.. برشلونة في مأزق

تستمر محاولات برشلونة الإسباني، لإقناع نجمه الهولندي فرينكي دي يونج، بالانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وتوصل برشلونة لاتفاق فعلي مع مانشستر يونايتد، بشأن بيع فرينكي دي يونج، بناء على العرض الأخير من المقدم من الشياطين الحمر.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 75 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية القاسية التي يعاني منها حاليا، حيث يتوجب عليه بيع عدد من نجومه.

ويرفض بشكل كبير فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، معربا عن سعادته بالتواجد في صفوف الفريق الكتالوني، وهو ما يأتي عكس رغبة إدارة خوان لابورتا.

وفي المقابل أيضا، يرغب برشلونة في استغلال أموال دي يونج في تدعيم بعض الصفقات أبرزها الفرنسي كوندي، بالإضافة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، وأخيرا برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي.

دي يونج يرفض محاولات برشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن دي يونج مستمر في رفض محاولات برشلونة لإقناعه بالانتقال لمانشستر يونايتد.

وأوضحت أن دي يونج يرى بأنه ليس في حاجة للرحيل عن برشلونة، خاصة أنه قادر على تحقيق ما يحلم به في عالم كرة القدم، مع فريق أحلامه.

وأشارت إلى أن دي يونج رافض في المقابل لمحاولات مانشستر يونايتد، خاصة أن عقده مع برشلونة مستمر لمدة 5 مواسم أخرى حتى صيف عام 2027.

ووافق برشلونة على عرض مانشستر يونايتد، الذي أرسله في الساعات الأخيرة، بقيمة 65 مليون إسترليني، بالإضافة لمتغيرات.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد قدم عرض أول لبرشلونة، بقيمة 60 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 مليون متغيرات، وهو ما رفضه النادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

دي يونج إلى مانشستر يونايتد.. برشلونة يوافق على العرض الإنجليزي

أخيرا.. مانشستر يونايتد يحدد موعد ضم دي يونج من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن