بـ"كلمات مؤثرة".. روسو يودع جماهير النصر ويتمنى التوفيق لجارسيا

تاريخ النشر: 30/06/2022
709
منذ سنة
بـكلمات مؤثرة.. روسو يودع جماهير النصر ويتمنى التوفيق لجارسيا

ودع الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، جماهير النصر، بكلمات مؤثرة، بعد توقيع مجلس إدارة مسلي آل معمر مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا. 

وجارسيا "يخلف" الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، الذي رحل عن النصر، مساء الثلاثاء، وذلك بعد 6 أشهر مع الفريق الأول، لم يحقق خلالها أي لقب، ومكتفيًا بالمركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وقال ميجيل أنخيل روسو، خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي النصر، مساء اليوم الأربعاء: "كانت تجربة جميلة جًدا وقصيرة احتاجت منا وقت كبير من العمل والتأقلم بشكل سريع مع كل شيء". 

وتابع المدرب الأرجنتيني: :النصر فريق مهم وكبير ويحتاج أن ينتصر، دائًما وهذا ُيعجبني لأنني طوال مسيرتي كمدرب كان هذا هدفي وتفكيري ولم يجعلني ذلك أشعر بالقلق لأن هذا هو الفرق بين الفرق الكبرى والفرق الألخرى".

وأضاف ميجيل روسو :"النصر كان يختلف عن بوكا جونيور فأنا أعرف الكرة الأرجنتينية والكرة في أمريكا الجنوبية ولايمكن أن نقارن بسب اختلاف نمط اللعب، النصر فريق كبير في مكانياته في الانتصار في أول مباراة وهذا شيء جيد وأعطانا مساحة وفي طريقته وتاريخه". 

وواصل المدرب السابق: "للأسف لم أستلم الفريق مُنذ الجولة الأولى، النصر فريق مُهم وكبير، ويحتاج أن ينتصر دائمًا".

وأردف روسو: "تجربتي في الرياض كانت جميله جداً و قصيرة، نادي النصر سيكون دائماً في قلبي، أتمنى لجارسيا تحقيق نتائج ايجابية مع النصر". 

واختتم المدرب الأرجنتيني: "النصر يملك لاعبين أجانب ذو جودة عالية وأُطالبهم بمواصلة التطور والنجاح، وشكرًا للجميع فقد مررنا بالكثير مِن الأشياء الجميلة".

اقرأ أيضا

اليوسكي VS كونان.. سعودي سبورت يجيب: من ينتقل إلى النصر في 2022؟

انتهت| النصر يحسم صفقته الصيفية الأولى.. تصريح رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن