ماجد النفيعي يكشف.. هل "يستقيل" من رئاسة الأهلي؟

تاريخ النشر: 29/06/2022
287
منذ سنة
ماجد النفيعي يكشف.. هل يستقيل من رئاسة الأهلي؟

تحدث ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي، منذ قليل، مساء اليوم الأربعاء، بشأن حقيقة تقديمه استقالة عاجلة إلى وزارة الرياضة، بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى دوري الدرجة الأولى.

الأهلي، هبط إلى منافسات دوري الدرجة الأولى، بعدما تعادل سلبيًا (0-0) أمام الشباب، في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 ماجد النفيعي يكشف.. هل "يستقيل" من رئاسة الأهلي؟

وأشار ماجد النفيعي في تصريحات تليفزيونية لـ"أكشن مع وليد"، إلى أنه لن يستقيل أبدًا من منصب رئيس النادي الأهلي، رغم الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وأوضح أن وضع الأهلي، بالفعل يبدو "مؤسفًا"، لكن الجميع تعهد على إعادته إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، معترفًا بأنه ارتكب العديد من الأخطاء في الفترة الماضية، لذا ينوي تداركها وإصلاحها، قريبًا.

وأضاف: "جلوسنا بحزن ولطم الخدود لا ينفع، سنبدأ بالتجهيز للموسم القادم من الآن.. نحن اجتهدنا وعملنا وجل من لا يخطأ  ولكن لم نتوفق وسنرجع بالأهلي لمكانه الطبيعي، وأندية أوروبية كبيرة قد هبطت".

ويأمل الأهلي، العودة سريعًا إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة أنه يشارك في دوري الدرجة الأولى، للمرة الأولى في تاريخه.

 

اقرأ أيضا

غريب مطلوب في الاتحاد.. ومفاجأة في مفاوضات نجم الأهلي مع الهلال

مفاجأة 2022.. تعرف على اسم مدرب الأهلي في دوري الدرجة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن