مفاجأة 2022.. تعرف على اسم "مدرب" الأهلي في دوري الدرجة الأولى

تاريخ النشر: 29/06/2022
9516
منذ سنة
مفاجأة 2022.. تعرف على اسم مدرب الأهلي في دوري الدرجة الأولى

أشارت آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأربعاء، إلى اسم المدرب الذي ينوي مجلس إدارة النادي الأهلي، إسناد مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم، له، بعد الهبوط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

الأهلي، هبط إلى منافسات دوري الدرجة الأولى، بعدما تعادل سلبيًا (0-0) أمام الشباب، في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مفاجأة 2022.. تعرف على اسم "مدرب" الأهلي في دوري الدرجة الأولى

وأوضح حساب "وفي" الإخباري، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن عددًا من وكلاء الأعمال، عرض اسم المدرب التونسي عبد الرزاق الشابي، على الأهلي، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في دوري الدرجة الأولى، 2022-2023. 

ولم يحدد الأهلي، حتى الآن، اسم المدرب الذي يقود الفريق الأول لكرة القدم، لكن عددًا من الإعلاميين الرياضيين، رشح اسم الشابي. 

ويمتلك المدرب التونسي عبد الرزاق الشابي، البالغ من العمر 60 عامًا، خبرة واسعة في العمل بالمملكة العربية السعودية، إذ تقلد المهمة الفنية في 12 نادٍ سعودي، هي الجبلين، الأنصار، الفيصلي، القادسية، التعاون، الخليج، الوحدة، الوطني، الرياض، القيصومة، أبها والساحل.

وكان الشابي أشار في تصريحات تليفزيونية لـ"ملعب SBC"، إلى أن "هروب" ماجد النفيعي من المنصة في مباراة الشباب والأهلي، مشهد مؤسف، ما ينذر بخلافات إدارية واسعة معه، إذا ما اتفق الطرفان.

ويأمل الأهلي، العودة سريعًا إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة أنه يشارك في دوري الدرجة الأولى، للمرة الأولى في تاريخه.

 

 

 

اقرأ أيضا

الأهلي يدرس إعارة النجوم بعد الهبوط.. القصة الكاملة 

عمر السومة.. 3 أسباب وراء انهيار هداف الأهلي في الموسم الكارثي

حمل تطبيق سعودي الآن