رسميا| عقوبة ضد الاتحاد بسبب مباراة الباطن.. ما السبب؟

تاريخ النشر: 29/06/2022
489
منذ سنة
رسميا| عقوبة ضد الاتحاد بسبب مباراة الباطن.. ما السبب؟

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، توقيع عقوبة رسمية على نادي الاتحاد، بسبب ما بدر من مشجعيه في مباراة الباطن.

الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، تعادل سلبيًا (0-0) أمام الباطن، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رسميا| عقوبة ضد الاتحاد بسبب مباراة الباطن.. ما السبب؟

وكشفت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، معاقبة الاتحاد، بغرامة مالية، قدرها 32,812 ألف ريال سعودي، موضحة أن هذا القرار، غير قابل للاستئناف.

وعن السبب، أوضحت "الانضباط" أن معاقبة الاتحاد، تأتي بسبب إلقاء أحد أفراد الجماهير الاتحاد، علبة مياه واحدة على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في أثناء مباراة الباطن، وفق ما جاء في تقرير حكم المباراة، الإسباني كارلوس ديل سيرو.

وفي سياق متصل، عاقبت لجنة الانضباط، الباطن، بغرامة 15 ألف ريال سعودي، بسبب تأخر نزول اللاعبين إلى أرض الملعب، في الشوط الثاني.

وكانت جماهير الاتحاد "غاضبة" من اللاعبين، بسبب ضياع لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الهلال، في الجولات الحاسمة. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يصدم كوزمين بـتصرف غريب.. ماذا حدث؟

أسطورة الاتحاد: لم أهتم بـهبوط الأهلي إلى الدرجة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن