انتهت قصة المليونير.. باريس سان جيرمان يطرد نيمار بـ 4 علامات

تاريخ النشر: 29/06/2022
673
منذ سنة
انتهت قصة المليونير.. باريس سان جيرمان يطرد نيمار بـ 4 علامات

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن آخر تطورات مستقبل النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان، حيث أكدت أنه في طريقه للخروج من الباب الخلفي للبي إس جي.

وانتشرت أنباء في الساعات الماضية، تفيد بأن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، أخطر والد نيمار أن نجله الذي يعد أغلى صفقة في تاريخ البي إس جي، لن يؤخذ في الاعتبار للموسم المقبل.

وعلى الرغم من رغبة الأمراء في التخلص من نيمار، إلا أن البرازيلي يعتمد على موقف محدد بعدم الرحيل، حيث يعتمد على أنهم مدينون له بحوالي 200 مليون يورو.

عقد نيمار مليونير باريس على المحك

البرازيلي لديه عقد مع باريس وليس على استعداد للتخلي عن المال أو السمعة، إنه يعلم أن هناك عددًا قليلاً جدًا من الأندية في العالم التي يمكن أن تضمن له راتباً مشابهاً للراتب الذي يتقاضاه حاليًا (ما يقرب من 30 مليون يورو سنويًا)، لذا فإن مفاوضات الرحيل ستكون صعبة بالنسبة له.

طالع أيضًا: فضيحة لسيرجيو راموس.. تسريب خطير لنجم باريس سان جيرمان 

باريس سان جيرمان غاضب من النتائج

ناصر الخليفي بعث برسالة قوية إلى الفريق الأسبوع الماضي: "نتوقع أن يكون أداء الجميع أفضل من الموسم الماضي"، على حد قوله.

ومما يزيد الطين بلة أن هناك عقبة غير مريحة للطرفين بين نيمار والخليفي، حيث أشار رئيس النادي الباريسي في تصريحات سابقة غير مباشرة، أنه لا يريده في المشروع الجديد، ولكن في نفس الوقت يجب أن يجد بديلاً لائقًا كي يتخذ خطوات طرد نيمار، وتقليل الشرط الجزائي الخاص به، أو على أقل تقدير إيجاد خطة سداد للاعب، لأنهم إنهم مدينون له كما سبق الذكر.

لذا فإن اللاعب الذي يرتدي القميص رقم "عشرة" ليس لديه نية للمغادرة دون التأكد أولاً من تحصيل ما وقع عليه في عقده.

إجازة ميسي

بينما يستعد باريس سان جيرمان لبدء الموسم، يستمتع ميسي بأيامه الأخيرة من الإجازة التي يستحقها، إنه أحد المخضرمين في الفريق، بجانب عنصر الشباب الذي يتمثل في كيليان مبابي.

قميص باريس يكشف عن رحيل نيمار

وكان باريس سان جيرمان قد كشف عن قميصه الرسمي للموسم المقبل 2022/2023، بأرقامها الرئيسية، بتواجد كيليان مبابي وليونيل ميسي، ولم يظهر نيمار، ما يشير إلى اقتراب رحيله.

اقرأ أيضا

نيمار يوافق أخيرا على الرحيل عن باريس سان جيرمان بشرط واحد

باريس سان جيرمان يبلغ نيمار بالرحيل لأي فريق يريده 

حمل تطبيق سعودي الآن