فضيحة لسيرجيو راموس.. تسريب خطير لنجم باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 29/06/2022
776
منذ سنة
فضيحة لسيرجيو راموس.. تسريب خطير لنجم باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية عن فضيحة طالت النجم سيرجيو راموس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، بعد أن طلب من لويس روبياليس، رئيس اتحاد الكرة الإسباني عن طلب خاص له، قبل الانتقال إلى صفوف الأمراء قادمًا من ريال مدريد.

وطلب راموس من رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وساطته بكافة الطرق من أجل فوزه بجائزة الكرة الذهبية، خلال تسجيل صوتي له أثناء محادثة بين الثنائي.

وأذاعت صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية، التسريب الصوتي لنجم الميرنجي السابق وروبياليس، تسريبا يطلب فيه مدافع ريال مدريد وساطته للفوز بجائزة الكرة الذهبية عام 2020. وقال راموس في التسريب الصوتي: "روبي مساء الخير، أتمنى أن تكون بخير مع جميع أفراد عائلتك، أنت تعلم أنني لم أطلب منك شيئا، لكن ما أطلبه اليوم، لأنني أعتقد أنني قدمت أداء مميزا هذا العام". 

وأضاف نجم باريس سان جيرمان: "ساعدني قد الإمكان، وتحدث عني بشكل جيد في اجتماعات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وحاول أن تقدمني في السباق من خلال شبكة علاقاتك الخاصة من أجل تتويجي بالكرة الذهبية".

طالع أيضًا: تعليق مثير من نجم ريال مدريد على تعاقد برشلونة مع ليفاندوفسكي 

وأردف نجم الريال السابق: "سأشعر بالامتنان تجاهك لبقية حياتي، وأعتقد أن كرة القدم الإسبانية تستحق هذه الجائزة".

ورد روبياليس على راموس قائلًا: "مرحبا سيرجيو، في البداية أهنئك على مستواك المميز هذا العام، أتمنى لك التوفيق في المراحل النهائية لدوري أبطال أوروبا". واستطرد: "أنت تعلم، أنا لا أستطيع أن أقرر الفائز بالكرة الذهبية، ولكن سأبذل كل ما يمكنني فعله".

اقرأ أيضا

رابطة الدوري الإسباني تحذر ليفاندوفسكي من الانضمام إلى برشلونة

رسميا| الخامسة.. الوحدة يحسم صفقة كبرى من الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن