أولى صفقات الهلال بعد تعليق عقوبة "المنازعات".. اسم محلي

تاريخ النشر: 29/06/2022
17471
منذ شهر
الهلال

كشف الإعلامي الرياضي طارق سعد، عن أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "المرتقبة"، بعد تعليق عقوبة غرفة فض المنازعات.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان نادي الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ على خلفية تجديد عقد نجم خط وسطه محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

السومة يفاجئ الأهلي بـ"قرار تاريخي" بعد الهبوط.. والرد غير متوقع

بعد جارسيا.. النصر يحصل على "توقيع" نجم الأهلي

ومن ناحيتها.. قدّمت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا رسميًا أمام مركز التحكيم الرياضي؛ لرفع العقوبة نهائيًا، أو على الأقل بشكل مؤقت؛ لحين إصدار الحكم النهائي.

ومنذ قليل، أعلن الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، عن قرار رسمي حاسم، بتعليق عقوبة حرمان نادي الهلال من التعاقدات؛ لحين انتهاء المرافعات في القضية، أمام مركز التحكيم الرياضي.

* أولى صفقات الهلال الصيفية "المرتقبة"..

وفي هذا السياق.. أكد سعد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لن يفوت فرصة السماح له بالتسجيل، في الفترة الصيفية الحالية، وسيحاول جاهدًا التوقيع مع حسان تمبكتي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن التوقيع مع تمبكتي، سيكون قبل حرمان الهلال من التعاقدات، في شتاء وصيف عام 2023؛ حال تثبيت العقوبة.

وشدد طارق سعد، على أن وكيل تمبكتي؛ هو الوسيط يوسف الموينع، الذي يرتبط بعلاقة قوية للغاية، برئيس الشباب خالد البلطان؛ ما سيسهل من إتمام الصفقة.

حمل تطبيق سعودي الآن