مؤامرة فرنسية تضع برشلونة في موقف حرج .."كواليس قرار روما المثير"

تاريخ النشر: 29/06/2022
267
منذ سنة
مؤامرة فرنسية تضع برشلونة في موقف حرج ..كواليس قرار روما المثير

برز تبرير وحيد لقرار نادي روما الإيطالي، بانسحابه بشكل مفاجئ من مواجهة برشلونة الإسباني على كأس خوان جامبر، في المباراة التي تقام سنويا على ملعب كامب نو.

وتسببب قرار روما في حالة غضب لدي مسئولي برشلونة، خاصة أن النادي الكتالوني بات في موقف محرج أمام جماهيره، في ظل ضيق الوقت للبحث عن فريق أخر.

وكان برشلونة قد توج بكأس خوان جامبر الموسم الماضي، بعد الفوز على يوفنتوس الإيطالي بثلاثية نظيفة، تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان.

وأكد برشلونة في بيان رسمي، قبل أسبوعين أنه سيلتقي مع روما الإيطالي على كأس خوان جامبر، على ملعب كامب نو، في السادس من أغسطس المقبل.

وسيخوض برشلونة 4 مباريات في جولته الأمريكية أمام إنتر ميامي 19 يوليو، ثم كلاسيكو الأرض، وبعده سيواجه يوفنتوس، ويختتم الفريق الكتالوني معسكر أمام نيويورك ريد بولز في 30 يوليو.

التفسير الوحيد لقرار نادي روما بالانسحاب من كأس خوان جامبر: 

كشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ورئيس رابطة الأندية الأوروبية، من طالب روما بالانسحاب من مواجهة برشلونة.

وأوضحت أن ناصر الخليفي يرتبط بعلاقا قوية للغاية مع إدارة روما ورئيسه دان فريدكين، بحكم منصبه رئيسا لرابطة الأندية الأوروبية.

وأشارت إلى أن الخليفي طلب من رئيس روما عدم خوض المباراة، باعتبار أن برشلونة أحد الأندية التي تستمر في الترويج لمشروع دوري السوبر الأوروبي "السوبر ليج".

وكانت ستشهد مواجهة روما وبرشلونة، عودة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للجيلاروسي لملعب كامب نو من جديد، بعد غياب لسنوات طويلة.

وبات من المتوقع، أن يكون ميلان هو منافس برشلونة على كأس خوان جامبر، في المباراة التي ستقام في شهر أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا

4 أسباب تمنع كريستيانو رونالدو من العمل سويا في روما

رومارينيو: يجب أن ننسى الهلال.. وحجازي: سنقاتل لآخر ثانية

حمل تطبيق سعودي الآن