صور| لوكاكو يصل إلى ميلانو للعودة رسميا لإنتر

تاريخ النشر: 29/06/2022
79
منذ سنة
صور| لوكاكو يصل إلى ميلانو للعودة رسميا لإنتر

يخضع حاليا النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي، للكشف الطبي، لإتمام انتقاله لإنتر ميلان الإيطالي، بداية من الموسم المقبل.

وحسم إنتر ميلان، بشكل كبير تعاقده مع روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، الذي أعلن منذ عدة أشهر رغبته في العودة من جديد لصفوف وصيف بطل إيطاليا.

وتألق لوكاكو مع إنتر ميلان، بشكل كبير في موسم 2020-2021، حيث قاد الفريق للفوز بالدوري الإيطالي بعد غياب أكثر من 10 سنوات، مع المدرب أنطونيو كونتي.

وفشل لوكاكو في تحقيق أي إنجاز مع تشيلسي الموسم الماضي، حيث دخل في صراع مع جماهير البلوز، بكتابته عبر حسابه على "تويتر" كلمة "إنتر ميلان".

وكان تشيلسي قد تعاقد مع لوكاكو، في الصيف الماضي قادما من إنتر مقابل 112 مليون يورو، بناء على رغبة من المدرب الألماني توماس توخيل.

وحاول تشيلسي في الفترة الماضية، التخلص من لوكاكو، الذي أكد كثيرا بأنه لن يريد العودة لإنتر، بكونه أكثر الأندية التي شعر فيها بالارتياح.

لوكاكو

الصور الأولى لوصول لوكاكو لمقر إنتر تمهيدا للكشف الطبي والإعلان الرسمي عن الصفقة: 

وصل لوكاكو صباح اليوم الأربعاء، لمقر نادي إنتر ميلان، من أجل الخضوع للكشف الطبي، ومن ثم توقيع العقود.

وسيوقع لوكاكو على عقود انتقاله لإنتر، بعد ظهر اليوم الأربعاء، في حضور الرئيس التنفيذي  لوصيف بطل إيطاليا بيبي ماروتا.

وسينتقل لوكاكو على عقود انتقاله لإنتر، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، خاصة أن كافة تفاصيل الصفقة حسمت منذ عدة أيام بشكل نهائي.

ويأتي موعد توقيع لوكاكو لإنتر، في الوقت الذي يحاول المهاجم البلجيكي عدم تفويت المزايا الضريبية التي تنتهي في 30 يونيو الجاري، الخاصة بلاعبي الدوري الإيطالي.

الجدير بالذكر، أن إنتر ميلان سيدفع لتشيلسي، مبلغ 8 مليون يورو، بالإضافة لبند المتغيرات المتعلقة بآداء اللاعب مع النيراتزوري، والبطولات التي سيحققها مع الفريق الإيطالي.

لوكاكو

اقرأ أيضا

تحذير وترحيب.. لوكاكو حائر بين الرحيل عن تشيلسي إلى إنتر!

حسمت الصفقة.. لوكاكو يعود لإنتر ميلان على سبيل الإعارة بشرط مثير

حمل تطبيق سعودي الآن