الكشف عن الموعد الرسمي لتقديم لوكاكو لاعبا في إنتر ميلان 

تاريخ النشر: 26/06/2022
81
منذ سنة
الكشف عن الموعد الرسمي لتقديم لوكاكو لاعبا في إنتر ميلان 

يتواجد في الفترة الحالية البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي، في إيطاليا تمهيدا لعودته من جديد لإنتر ميلان، بعد موسم واحد فقط لمغادرته.

وحسم إنتر ميلان، بشكل كبير تعاقده مع روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، الذي أعلن منذ عدة أشهر رغبته في العودة من جديد لصفوف وصيف بطل إيطاليا.

وتألق لوكاكو مع إنتر ميلان، بشكل كبير في موسم 2020-2021، حيث قاد الفريق للفوز بالدوري الإيطالي بعد غياب أكثر من 10 سنوات، مع المدرب أنطونيو كونتي.

وفشل لوكاكو في تحقيق أي إنجاز مع تشيلسي الموسم الماضي، حيث دخل في صراع مع جماهير البلوز، بكتابته عبر حسابه على "تويتر" كلمة "إنتر ميلان".

وكان تشيلسي قد تعاقد مع لوكاكو، في الصيف الماضي قادما من إنتر مقابل 112 مليون يورو، بناء على رغبة من المدرب الألماني توماس توخيل.

وحاول تشيلسي في الفترة الماضية، التخلص من لوكاكو، الذي أكد كثيرا بأنه لن يريد العودة لإنتر، بكونه أكثر الأندية التي شعر فيها بالارتياح.

لوكاكو في إيطاليا قبل التوقيع الرسمي لإنتر: 

كشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن لوكاكو يقضي إجازته حاليًا في إيطاليا، تمهيدا للتوقيع على عقود انتقاله لإنتر ميلان.

وأوضحت أن لوكاكو سيقطع أجازته يوم الأربعاء المقبل، للخضوع للكشف الطبي، لإتمام انتقاله لإنتر ميلان.

ومن المقرر أن يوقع لوكاكو على عقود انتقاله لإنتر، بعد ظهر الأربعاء، في حضور الرئيس التنفيذي  لوصيف بطل إيطاليات بيبي ماروتا.

يأتي موعد توقيع لوكاكو لإنتر، في الوقت الذي يحاول المهاجم البلجيكي ععدم تفويت المزايا الضريبية التي تنتهي في 30 يونيو الجاري، الخاصة بلاعبي الدوري الإيطالي.

الجدير بالذكر، أن إنتر ميلان سيدفع لتشيلسي، مبلغ 8 مليون يورو، بالإضافة لبند المتغيرات المتعلقة بآداء اللاعب مع النيراتزوري، والبطولات التي سيحققها مع الفريق الإيطالي.

 

اقرأ أيضا

العودة لنقطة البداية.. لوكاكو يحسم مصيره مع تشيلسي

المنبوذ لوكاكو يهين وكيله بسبب تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن