انتهت الصفقة.. دي ماريا يوقع على عقود انتقاله ليوفنتوس

تاريخ النشر: 29/06/2022
183
منذ سنة
انتهت الصفقة.. دي ماريا يوقع على عقود انتقاله ليوفنتوس

يستعد النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، للتوقيع رسميا على عقود انتقاله ليوفنتوس الإيطالي، بداية من الموسم المقبل.

وانتهت مسيرة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أعلن النادي الباريسي مغادرته عقب نهاية تعاقده في شهر يونيو.

وخرج دي ماريا من حسابات المشروع الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان، حيث وجه له النادي الباريسي رسالة شكر على المسيرة الطويلة له مع الفريق.

وانضم آنخيل دي ماريا، إلى باريس سان جيرمان في صيف 2015 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويرتبط اللاعب بعقد مع باريس حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022 الجاري.

وشهدت الفترة الماضية، محاولات أخيرة من يوفنتوس الإيطالي لإقناع دي ماريا بالانتقال لصفوفه، من خلال زيادة قيمة المكافآت في عقده، لمنعه من الانضمام لبرشلونة.

موعد وتفاصيل توقيع دي ماريا على عقود انتقاله ليوفنتوس: 

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالي، أن دي ماريا سيوقع على عقود انتقاله ليوفنتوس، مساء اليوم الأربعاء، في صفقة انتقال حر.

وأوضحت أن دي ماريا سيوقع على عقود انتقاله ليوفنتوس لمدة موسم واحد فقط، قابل للتجديد بموافقة الطرفين، براتب سنوي قدره 7.5 مليون يورو.

وبات من الممكن أن يصل دي ماريا إلى تورينو خلال الأيام المقبلة، للخضوع للكشف الطبي، بعد نهاية أجازته بداية من شهر يوليو المقبل.

الجدير بالذكر، أن دي ماريا فضل عرض يوفنتوس على برشلونة، بسبب تأخر النادي الكتالوني، في الرد عليه، بالرغم من التواصل بينه وبين تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق مؤخرا.

اقرأ أيضا

دي ماريا يعلن انتقاله ليوفنتوس في جلسة خاصة مع أصدقائه

للمرة الثانية.. دي ماريا يرفض يوفنتوس من أجل حلم برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن