برشلونة ينفذ الخطوة الأخيرة للتعاقد مع ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 29/06/2022
448
منذ سنة
برشلونة ينفذ الخطوة الأخيرة للتعاقد مع ليفاندوفسكي

قدم بالفعل برشلونة الإسباني،  عرضه الأخير للتعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل المفاوضات الطويلة التي جمعت الأطراف الثلاثة.

ورفض قبل عدة أيام، بايرن ميونخ العرض الرسمي الثاني من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي، والذي لم يحقق طلبات بطل الدوري الألماني المالية.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

ويأتي عرض برشلونة الجديد للتعاقد مع ليفاندوفسكي، في الوقت الذي طلب فيه تشافي المدير الفني للفريق الكتالوني، بضرورة سرعة حسم التعاقد مع الهداف البولندي ليتواجد في المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

تفاصيل العرض الأخير من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي:

كشفت شبكة "راديو كتالونيا"، أن برشلونة بعث بعرضه الأخير بالفعل لبايرن ميونخ الألماني، من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي.

وأوضحت أن برشلونة قدم عرضا لبايرن ميونخ بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة لبعض المتغيرات تصل قيمتها لنحو 10 ملايين يورو.

وأشارت إلى أن ليفاندوفسكي، بات حاليا متفائل بشدة بمغادرته بايرن ميونخ، بالرغم من طلب النادي البافاري مبلغ 75 مليون يورو، للسماح بالرحيل، وهو بالتأكيد لن يدفعه برشلونة.

وعلى مستوى الراتب الشخصي، فأن ليفاندوفسكي، أتم اتفاقه مع برشلونة بالفعل على راتب سنوي قدره 12 مليون يورو، بعقد يمتد لثلاث مواسم.

الجدير بالذكر، أن بايرن ميونخ رفض الرد على عرض برشلونة الثاني، الذي قدمه لضم ليفاندفسكي، البالغ قيمته 32 مليون يورو، بالإضافة 6 مليون يورو متغيرات.

اقرأ أيضا

أحذر يا بايرن.. تسريب مكالمة خاصة بين رئيس برشلونة وليفاندوفسكي

كل شيء في برشلونة من أجل ليفاندوفسكي.. تطورات صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن