"الهلال يضم نجم باراجواي".. تطورات رسمية في أغرب صفقات 2022

تاريخ النشر: 29/06/2022
1559
منذ سنة
الهلال يضم نجم باراجواي.. تطورات رسمية في أغرب صفقات 2022

لا يزال الغموض يُحيط بمستقبل صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان الهلال من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ على خلفية التجديد مع النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه عقود الانتقال إلى الغريم النصر.

اقرأ أيضًا

"هروب نجم الهلال؟".. مفاجأة رسمية تحسم الخيانة التاريخية

بعد جارسيا.. النصر يحصل على "توقيع" نجم الأهلي

وقدّمت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي، وسط تأكيدات بإلغاء عقوبة "المنازعات"، أو رفعها بشكل مؤقت.

وعلى رأس الصفقات التي ارتبطت بالانتقال إلى الزعيم، بعد إلغاء عقوبة "المنازعات"؛ النجم الباراجوياني برونو فالديز، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي كلوب أمريكا المكسيكي.

* حقيقة تعاقد الهلال مع برونو فالديز..

وفي هذا السياق.. كشف سانتياجو بانيوس، المدير الرياضي للعملاق المكسيكي كلوب أمريكا، حقيقة انتقال فالديز، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

طالع أيضًا| "العودة إلى النصر؟".. أمرابط على أبواب دوري المحترفين 

ونفى بانيوس في تصريحات لشبكة "ESPN"، وجود أي عرض من الهلال، في الأساس؛ للتعاقد مع صخرة الدفاع الباراجويانية، والذي يرتبط بعقد مع فريقه، حتى 30 يونيو 2023.

ويلعب برونو فالديز، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كلوب أمريكا، منذ عام 2016، حيث سجل 27 هدفًا وصنع 7 آخرين، خلال 218 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

هروب نجم الهلال؟.. مفاجأة رسمية تحسم الخيانة التاريخية

رحيل المعيوف والبليهي عن الهلال؟.. بن نافل يفاجئ الشارع الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن