"تعاقد الهلال مع حمد الله".. فهد بن نافل يقول كلمته الأخيرة

تاريخ النشر: 29/06/2022
7982
منذ سنة
تعاقد الهلال مع حمد الله.. فهد بن نافل يقول كلمته الأخيرة

لا يزال الجدل يحيط بمستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، بعد فسخ فريقه السابق "النصر"، عقده بشكل رسمي؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

"هروب نجم الهلال؟".. مفاجأة رسمية تحسم الخيانة التاريخية

النصر يحقق أحلام جماهيره.. ويعلن عن "صفقته العالمية" رسميا

ولعب النجم المغربي الكبير، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، مسجلًا 115 هدفًا، خلال 110 مباريات رسمية.

ومع قلعة العميد، سجل عبدالرزاق حمد الله، 13 هدفًا وصنع أسيست وحيد، خلال 15 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

* انتقال حمد الله إلى نادي الهلال..

ومن ناحيته، فجّر الإعلامي الرياضي خالد أبوغانم، مفاجأة من العيار الثقيل، عن علاقة حمد الله، مع نادي الهلال، بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وكشف أبوغانم في تصريحات تلفزيونية، عن أن مهاجم الاتحاد الحالي، كان معروضًا للانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد رحيله عن النصر.

طالع أيضًا| قرار "يدهش" النصر.. مفاجأة مدوية في عقوبة الهلال والاتحاد 

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه على الرغم من أن حمد الله، كان متاحًا أمام الزعيم "مجانًا"، إلا أن رئيس النادي فهد بن نافل، فضل دفع 30 مليون ريال؛ للتعاقد مع النجم النيجيري أوديون إيجالو، من الشباب.

وأوضح خالد أبوغانم، أن بن نافل، رأى أن التعاقد مع حمد الله، سوف يضر الفريق الأول لكرة القدم، واستقرار عرفة الملابس؛ بسبب مشاكل وسلوكيات اللاعب.

واعتبر أبوغانم، أن رئيس الهلال، وفق للغاية في قراره؛ حيث اتضح هذا الأمر، بعد انتقال حمد الله، إلى نادي الاتحاد؛ وتسببه في ضياع لقب دوري المحترفين، من قلعة العميد.

جدير بالذكر أن الاتحاد، الذي تصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، لأكثر من 18 جولة، ضيع اللقب من بين يديه، في الأسابيع الأخيرة، ولمصلحة الهلال بالذات.

اقرأ أيضا

النصر يحسم 3 صفقات رسمية.. والاتحاد يودع حمد الله قريبا

المريسل يوجه رسالة مثيرة إلى حمد الله بعد خسارة الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن