هل يرحل تير شتيجن عن برشلونة بسبب طلب لابورتا الغريب؟

تاريخ النشر: 29/06/2022
314
منذ سنة
هل يرحل تير شتيجن عن برشلونة بسبب طلب لابورتا الغريب؟

باتت أيام الألماني مارك أندريه تير شتيجن معدودة مع برشلونة الإسباني، في الوقت الذي يستعد الفريق الكتالوني لاستعادة خدمات حارسه أنياكي بينا العائد من الإعارة لجالطا سراي التركي.

وتعرض مستوى تير شتيجن لتراجع شديد خلال الموسم الماضي، الذي لم يتصدى فيه سوى لـ 76 كرة فقط، وهو النسبة الأسوأ لحارس مرمى في الدوري الإسباني.

ويرتبط تير شتيجن بعقد مع برشلونة ممتد حتى صيف عام 2025، حيث أنه قد جدد تعاقده مع الفريق الكتالوني في عام 2020، حيث أنه الحارس الأعلى أجرا في العالم في الوقت الحالي.

وأكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، في نهاية الموسم الماضي، لحاجة فريقه لحارس مرمى جديد، خاصة أن مستوى تير شتيجن في تراجع كبير.

تفاصيل محاولة برشلونة للتخلص من تير شتيجن: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة برشلونة الفنية، ترغب في التخلص من تير شتيجن، من خلال إجبار الحارس الألماني على الرحيل في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت أن الإدارة ستطالب تير شتيجن بضرورة تخفيض راتبه للمرة الثانية، من أجل مساعدة النادي على تسجيل اللاعبين الجدد، كما حدث الموسم الماضي.

وكان شتيجن قد خفض في الموسم الماضي، راتبه مع كبار اللاعبين في غرفة خلع ملابس برشلونة، من أجل تسجيل الصفقات الجديدة حينها.

وأشارت إلى أن برشلونة سيوافق أيضا على أي عرض مالي سيحصل عليه من أجل التخلص من تير شتيجن، في ظل وجود رؤية فنية بالاعتماد على العائد بينا كحارس أساسي للفريق الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

مورينيو ينفي توريط برشلونة في خسائر مادية

بالأرقام.. العرض الأخير من برشلونة للتعاقد مع ليفاندوفسكي

حمل تطبيق سعودي الآن