باريس سان جيرمان يجبر عثمان ديمبيلي على التجديد لبرشلونة 

تاريخ النشر: 28/06/2022
228
منذ سنة
باريس سان جيرمان يجبر عثمان ديمبيلي على التجديد لبرشلونة 

خرج عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، من حسابات باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي تفاوض مع الجناح الدولي خلال الفترة الماضية، في ظل نهاية عقده مع الفريق الكتالوني.

ويرفض عثمان ديمبيلي تجديد تعاقده مع برشلونة، بالرغم من العروض العديدة التي قدمها له النادي الكتالوني، إلا بشروط تفوق القدرات المالية للبلاوجرانا.

وعقد موسى سيسوكو وكيل عثمان ديمبيلي في مطلع شهر مايو الماضي، اجتماع مع إدارة برشلونة في المغرب، للرد على العرض المقدم له بالتجديد سواء بالرفض أو القبول، وانتهت بقرار الرحيل.

وقدم برشلونة في الساعات الماضية، عرضه الاخير لتجديد عقد ديمبيلي مقابل 6 مليون يورو راتب سنوي، بالإضافة 1.5 مليون يورو متغيرات، بدون أي عموله لوكيله موسى سيسوكو.

وكان عثمان ديمبيلي، خلال تفاوض باريس سان جيرمان مع زين الدين زيدان لتدريبه، أحد أهم المطالب التي طلب من النادي الفرنسي، التعاقد معها في الميركاتو الصيفي.

باريس سان جيرمان يحسم قراره ويقول "لا" لعثمان ديمبيلي: 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن عثمان ديمبيلي بعد فشل التعاقد مع زيدان، خرج من حسابات باريس سان جيرمان نهائيا، وخاصة مديره الرياضي الجديد لويس كامبوس.

وأوضحت أن لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، لا يريد التعاقد مع عثمان ديمبيلي، حيث سحب كافة العروض المقدمة للاعب ووكيله موسى سيسوكو.

وأشارت إلى أن الحل الوحيد أمام ديمبيلي في الفترة الحالية، هو التجديد لبرشلونة بما عرضه عليه النادي الكتالوني، أو البحث عن صيغة اتفاق مع تشيلسي الإنجليزي.

الجدير بالذكر، أن عثمان ديمبيلي كان أحد الخيارات المتاحة أمام باريس سان جيرمان، أثناء تولي البرازيلي ليوناردو مهمة المدير الرياضي لبطل فرنسا.

اقرأ أيضا

كلمات تشافي تصدم عثمان ديمبيلي وتجبره على مغادرة برشلونة

الصدمة الكبرى.. ديمبيلي يصيب الجميع بالحيرة

حمل تطبيق سعودي الآن