أسطورة الاتحاد: لم أهتم بـ"هبوط الأهلي" إلى الدرجة الأولى

تاريخ النشر: 29/06/2022
2840
منذ سنة
أسطورة الاتحاد: لم أهتم بـهبوط الأهلي إلى الدرجة الأولى

كشف محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد ومنتخب السعودية، عن رد فعله إزاء معرفة خبر هبوط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دوري يلو للدرجة الأولى.

وهبط الأهلي إلى دوري يلو للدرجة الأولى "2022-2023"، للمرة الأولى في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-2022"، برصيد 32 نقطة من 30 مباراة.

وتعادل الأهلي مع الشباب دون أهداف، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الجولة الثلاثين والأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليهبط الأهلي إلى الدرجة الأولى.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع "سعودي سبورت"

وقال محمد نور، خلال تصريحات لبرنامج "ملعب SBC"، "عندما وصلني خبر هبوط الأهلي، لم أكن مهتمًا؛ فقد كنت مشغولًا بمتابعة الاتحاد في مباراته أمام الباطن".

وأضاف "وصلني الخبر عندما كنت موجودًا في مدرجات مباراة الاتحاد، وأبلغوني بالخبر قبل انتهاء مباراة الاتحاد، وبعض الاتحاديين احتفلوا".

وتعادل الاتحاد مع نظيره الباطن دون أهداف، في مباراة الجولة الأخيرة، ليخسر الاتحاد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد احتلاله وصيفًا برصيد 65 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر.

وتابع نور "شاهدت مقاطع لجماهير الأهلي وتصرفاتها على الاتحاد، عندما كان الاتحاد يصارع الهبوط في المواسم الماضية، وانفجعت من ذلك المشهد".

اقرأ أيضًا..

الأهلي "يفسخ" عقد نجمه الكبير.. أول الراحلين بعد الهبوط

لا تشاهدها إن كنت مشجعا للاتحاد.. حافلة التتويج بالدوري "الضائع"

رسميا| بعد الهبوط.. "استبعاد" الأهلي من بطولة كبرى جديدة !

اقرأ أيضا

عبدالغني رئيسا للأهلي.. الحارثي في النصر ومحمد نور بديلا للبلوي !

بعد هبوط الأهلي.. عودة ديربي جدة بعد 47 عاما

حمل تطبيق سعودي الآن