عبدالغني رئيسا للأهلي.. الحارثي في النصر ومحمد نور بديلا للبلوي !

تاريخ النشر: 28/06/2022
40233
منذ سنة
عبدالغني رئيسا للأهلي.. الحارثي في النصر ومحمد نور بديلا للبلوي !

أُسدِل الستار مساء الإثنين، على منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2021-2022.

وتوّج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة الـ18 في تاريخه، والثالثة على التوالي، وذلك بعد منافسة شرسة مع الاتحاد.

اقرأ أيضًا

قرار تاريخي من رئيس الأهلي بعد الهبوط 

ونادي الاتحاد الذي تصدر جدول ترتيب الدوري، لما يقرب من 18 جولة كاملة، خسر اللقب الغالي، في الأسابيع الأخيرة، محتلًا المركز الثاني، في النهاية.

وشهدت نسخة 2021-2022، حدثًا تاريخيًا "لأول مرة"، بهبوط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دوري الدرجة الأولى، بعد أن احتل المركز الخامس عشر، في جدول الترتيب.

ومن ناحيته.. اكتفى نادي النصر، باحتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، المؤهل إلى النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد".

وللعودة إلى منصات التتويج مجددًا.. من المتوقع أن تستعين أندية الأهلي والاتحاد والنصر بـ"أساطيرها"، خلال الفترة القليلة القادمة، على غرار تجربة الهلال الناجحة، مع فهد  المفرج، وقبله سامي الجابر.

* حسين عبدالغني رئيسا للأهلي..

في مباراة الأهلي والرائد، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، طالبت جماهير الراقي، الأسطورة حسين عبدالغني، بتولي منصب رئيس مجلس إدارة النادي.

والفرصة ستكون سانحة أمام عبدالغني، لتولي المنصب؛ خاصة مع الأنباء القوية عن "استقالة" ماجد النفيعي، رئيس مجلس الإدارة الحالي، عقب هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى الدرجة الأولى، وفتح باب الترشح للانتخابات.

* محمد نور بديلًا عن البلوي..

بالنسبة لعملاق جدة الآخر "الاتحاد".. طالب قطاع كبير من الجماهير، بالاستعانة بخدمات الأسطورة محمد نور، وسط ترحيب من الأخير، وتلميحات برغبته في تولي منصب إداري بالنادي.

وستكون الفرصة سانحة أمام نور، لتولي منصب المدير التنفيذي في الاتحاد؛ حال تأكدت الأخبار، بشأن إيقاف حامد البلوي، على خلفية قضية النصر والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

* سعد الحارثي مديرا تنفيذيا للنصر..

منذ رحيل حسين عبدالغني، عن النصر، أصبح منصب المدير التنفيذي والمشرف على فريق الكرة بالنادي "فارغًا"، وسط البحث عن اسم محبوب من اللاعبين والجماهير.

ويُعتبر الأسطورة سعد الحارثي، من أقوى الأسماء المطروحة في النصر، وسط تلميحات من اللاعب السابق، برغبته في خدمة قلعة العالمي، من أي مكان.

اقرأ أيضا

رسميا.. اتحاد الكرة يحسم زيادة أندية الدوري بعد هبوط الأهلي

البليهي يواصل استفزاز الكبار .. ماذا فعل للاتحاد والأهلي والنصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن