صديق نيمار يطالبه بالهروب من جحيم باريس إلى المشروع الأزرق

تاريخ النشر: 28/06/2022
261
منذ سنة
صديق نيمار يطالبه بالهروب من جحيم باريس إلى المشروع الأزرق

طالب البرازيلي تياجو سيلفا مدافع تشيلسي الإنجليزي، زميله السابق ومواطنه نيمار جونيور، بالرحيل عن باريس سان جيرمان، والانتقال للبلوز بداية من الموسم المقبل.

ويبحث باريس سان جيرمان عن مخرج مشرف لنيمار للحد من الأضرار المالية، في ظل تواجده لمدة 5 مواسم متتالية، حيث أن التخلص من راتب نيمار الكبير سيمنح باريس حرية أكبر في التعاقدات الصيفية.

وتستعد إدارة باريس سان جيرمان، بداية من الموسم المقبل، لثورة تغيير شامل في كافة مرافق النادي، من أجل علاج الأخطاء المتتالية، والتي تسببت في فشل تحقيق حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا على مدار الخمس سنوات الماضي.

وشهدت الأيام الماضية، الربط بين نيمار وتشيلسي الإنجليزي، في ظل تسويق باريس سان جيرمان للمهاجم البرازيلي، حيث أبدى البلوز استعداد مبدئي للتعاقد مع لاعب برشلونة السابق.

وكان نيمار قد جدد تعاقده في الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان، حتى صيف عام 2025، حيث يحصل على راتب سنوي يتخطى حاجز الـ 35 مليون يورو سنويا.

تياجو سيلفا يرحب بنيمار في تشيلسي: 

وقال تياجو سيلفا في تصريحات لوسائل إعلام محلية في البرازيل: " نيمار عليه الانتقال لتشيلسي".

وأضاف : "إتمام هذه الصفقة ستكون أفضل شيء له، لكنني لا أعلم شيء حيال ذلك، ولكن آمل أن يأتي".

وكان تياجو سيلفا قد رحل عن باريس سان جيرمان قبل موسمين إلى تشيلسي، في صفقة انتقال حر، حيث تواجد رفقة نيمار مع الفريق الباريسي لمدة 3 سنوات.

الجدير بالذكر، أن إدارة باريس سان جيرمان، قد عرضت برشلونة الإسباني، إمكانية استعادة خدمات نيمار مقابل 50 مليون يورو، وهو ما رفضه النادي الكتالوني بشكل قاطع، بسبب التركيز على ضم ليفاندوفسكي.

اقرأ أيضا

تشيلسي يتحرك بقوة لضم نيمار من باريس سان جيرمان

نيمار يوافق أخيرا على الرحيل عن باريس سان جيرمان بشرط واحد

حمل تطبيق سعودي الآن