الأهلي "يفسخ" عقد نجمه الكبير.. أول الراحلين بعد الهبوط

تاريخ النشر: 28/06/2022
70702
منذ سنة
الأهلي يفسخ عقد نجمه الكبير.. أول الراحلين بعد الهبوط

توصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، إلى "اتفاق" مع أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم؛ للرحيل بعد "الهبوط".

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

عبدالغني رئيسا للأهلي.. الحارثي في النصر ومحمد نور بديلا للبلوي !

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* مستقبل أليوسكي مع النادي الأهلي..

وفي هذا السياق.. ترددت أنباء قوية، عن فسخ إدارة الأهلي، عقد الظهير الأيسر المقدوني إزغان أليوسكي؛ ليكون أول الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

وأليوسكي البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى الأهلي، في صيف عام 2021، قادمًا من صفوف ليدز يونايتد الإنجليزي، حيث سجل 6 أهداف وصنع 9 آخرين، خلال 30 مباراة رسمية مع الفريق الأول، في مختلف المسابقات.

ووفقًا لهذه الأنباء؛ جاء فسخ العقد بين قلعة الراقي والنجم المقدوني بـ"التراضي"؛ وذلك ضمن خطة تقليل نفقات النادي، بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى.

وارتبط اسم أليوسكي بقوة، بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الصيف الحالي، بعد الرحيل عن الأهلي.

وإلى جانب النصر، كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب إزغان أليوسكي، من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور، بطل الدوري التركي.

اقرأ أيضا

رسميا| بعد الهبوط.. استبعاد الأهلي من بطولة كبرى جديدة !

الصورة خير دليل.. كيف استفاد دوري يلو من هبوط الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن