رسميا| بعد الهبوط.. "استبعاد" الأهلي من بطولة كبرى جديدة !

تاريخ النشر: 28/06/2022
7708
منذ سنة
رسميا| بعد الهبوط.. استبعاد الأهلي من بطولة كبرى جديدة !

في صدمة مدوية للوسط الرياضي السعودي.. سيغيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل رسمي، عن بطولة كبرى جديدة؛ بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا: عبدالغني رئيسا للأهلي.. الحارثي في النصر ومحمد نور بديلا للبلوي !

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* غياب  الأهلي عن كأس الملك رسميًا..

وتأكد بشكل رسمي، "غياب" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويستمر العمل بنظام "مشاركة أندية دوري المحترفين السعودي فقط"، في كأس خادم الحرمين الشريفين، خلال الموسم الرياضي القادم؛ على أن تبدأ البطولة، من دور الـ16.

اقرأ أيضًا: بعد الهبوط.. 8 قرارات عاجلة تضمن عودة الأهلي لدوري المحترفين

ومع تواجده في دوري الدرجة الأولى "دوري يلو"، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.. أصبح الراقي، "محرومًا" وفقًا للوائح، من المشاركة في أغلى البطولات.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحمل الرقم القياسي في عدد ألقاب كأس خادم الحرمين الشريفين بـ"13 لقبًا".

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ستبقى مجيدا وفخرا.. أندية دوري يلو ترحب بقدوم الأهلي

مع الأهلي في الدرجة الأولى.. 13 فريق لعبوا في الدوري الممتاز

حمل تطبيق سعودي الآن