"ثلاثي الأهلي إلى النصر".. صفقة القرن على الأبواب

تاريخ النشر: 28/06/2022
52258
منذ شهر
سلطان الغنام وعبد الرحمن غريب - الأهلي والنصر

كثّف مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من عمله في الساعات القليلة الماضية؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر ودع موسم 2021-2022، بدون أي لقب محلي أو خارجي، مكتفيًا بـ"المركز الثالث" في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة.

اقرأ أيضًا

السومة يفاجئ الأهلي بـ"قرار تاريخي" بعد الهبوط.. والرد غير متوقع

والمركز الثالث؛ ضمن لقلعة العالمي، المشاركة في النسخة القادمة من السوبر السعودي بـ"نظامه الجديد"، والذي يضم 4 أندية؛ هي: "الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء".

* ثلاثي الأهلي في الطريق للنصر..

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي نايف الروقي، إلى تعاقد النصر "المحتمل"، مع 3 نجوم من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد "هبوط" قلعة الراقي، إلى الدرجة الأولى.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه؛ بعد احتلاله المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 32 نقطة.

وكشف الروقي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن العلاقات القوية مع الأهلي؛ ستسمح لإدارة النصر، بالتعاقد مع 3 نجوم؛ هم:

- الحارس الشاب محمد الربيعي.

- الظهير الأيسر االمقدوني إزغان أليوسكي.

- الجناح الهجومي عبدالرحمن غريب.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يحتاج إلى اللاعبين الثلاثة، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

جدير بالذكر أن تعاقد العالمي "المحتمل" مع أليوسكي؛ يأتي على الرغم من الأنباء، عن الاتفاق مع الظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان.

حمل تطبيق سعودي الآن