كارثة في النصر.. قرار رسمي مرتقب بـ"إيقاف" تاليسكا لمدة طويلة

تاريخ النشر: 28/06/2022
890
منذ سنة
كارثة في النصر.. قرار رسمي مرتقب بـإيقاف تاليسكا لمدة طويلة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضربة قاسية، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وينطلق الموسم الرياضي الجديد، في المملكة العربية السعودية، يوم 25 أغسطس القادم، بعد أن كان مقرر له في 11 من نفس الشهر؛ قبل التأجيل.

اقرأ أيضًا

عبدالغني رئيسا للأهلي.. الحارثي في النصر ومحمد نور بديلا للبلوي ! 

والنصر أنهى الموسم الرياضي 2021-2022، بدون أي لقب، مع الاكتفاء بـ"المركز الثالث"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي المباراة الأخيرة من الموسم الرياضي 2021-2022، تعرض النجم البرازيلي الكبير أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لـ"الطرد".

* عقوبة قاسية ضد أندرسون تاليسكا..

 ومن ناحيته.. كشف الإعلامي الرياضي مقرن السميري، عن عقوبة انضباطية كبرى، ضد تاليسكا، بعد اعتداءه على لاعب الفتح، في المباراة الختامية، للموسم الرياضي 2021-2022.

وفاز النصر، بهدفين مقابل واحد، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، ضمن منافسات الجولة 30 "الأخيرة"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار السميري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن النصر، سيخسر النجم البرازيلي الكبير؛ لعدة مباريات، في بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023؛ وليس اللقاء الافتتاحي فقط.

وقد يتم إصدارة عقوبة الإيقاف لمدة 4 مباريات، على أندرسون تاليسكا، بعد اعتداءه بـ"الضرب" على لاعب الفتح، في اللقطة الذي حصل على إثرها، على كارت أحمر.

جدير بالذكر أن تاليسكا، انضم إلى النصر، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم|صفقة دفاعية في الطريق .. وتاليسكا يصدم جارسيا

البليهي يواصل استفزاز الكبار .. ماذا فعل للاتحاد والأهلي والنصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن