السومة يفاجئ الأهلي بـ"قرار تاريخي" بعد الهبوط.. والرد غير متوقع

تاريخ النشر: 28/06/2022
130968
منذ شهر
عمر السومة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل النجم السوري الكبير عمر السومة، مع النادي الأهلي، بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري الدرجة الأولى.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

عبدالغني رئيسا للأهلي.. الحارثي في النصر ومحمد نور بديلا للبلوي !

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* مستقبل السومة مع النادي الأهلي..

وفي هذا السياق.. كشفت تقارير صحفية، عن "ترحيب" مبدئي من السومة، بالبقاء مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في دوري الدرجة الأولى، الموسم الرياضي القادم 2022-2023.

وأشارت التقارير، إلى أن الأسطورة السورية، يرفض الرحيل عن الأهلي، من الباب الخلفي؛ لذلك يفكر في البقاء مع الفريق الأول لكرة القدم، وإعادته إلى دوري المحترفين، ومن ثم المنافسة على البطولات، مجددًا.

- إذًا.. كيف ردت إدارة النادي الأهلي على قرار السومة التاريخي؟!

ومن ناحيته.. كشف الإعلامي سلمان فلاته، عن "عقبة" كبرى، أمام بقاء عمر السومة، مع قلعة الراقي، بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى.

وأوضح فلاته عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن إدارة النادي الأهلي، لن تستطيع دفع راتب السومة "السنوي"، والذي يقدر بـ13 مليون ريال.

وأضاف: "لذلك.. من الصعب جدًا بقاء الأسطورة السورية، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ حتى لو أراد ذلك".

جدير بالذكر أن السومة، انضم إلى الأهلي، في صيف 2014، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي؛ حيث أصبح خلال 8 سنوات، الهداف التاريخي لقلعة الراقي، محليًا وخارجيًا.

حمل تطبيق سعودي الآن