البليهي يواصل استفزاز الكبار .. ماذا فعل للاتحاد والأهلي والنصر؟

تاريخ النشر: 28/06/2022
1342
منذ سنة
البليهي يواصل استفزاز الكبار .. ماذا فعل للاتحاد والأهلي والنصر؟

يواصل علي البليهي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تصرفاته المثيرة، خصوصًا في المباريات الجماهيرية أو الديربيات، والتي يكون الاحتقان فيها على أشده.

لا يكتفي البليهي بالتنافس على أرضية الميدان والتسابق نحو تحقيق الفوز، بل يعمد إلى ما مناكفة الخصوم، من أجل إخراجهم عن التركيز.

ارتبط اسم البيلهي، خلال السنوات الأخيرة باستفزاز المنافسين، داخل وخارج الملعب، ليصبح علامة مسجلة بالكرة السعودية، بسلسلة طويلة أمام النصر والأهلي والاتحاد. 

البليهي vs الاتحاد

آخر "مواقف" البليهي، كانت الإثنين، بعد تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021 – 2022، على حساب الاتحاد، بسخريته من احتفال جماهير العميد "يمشي كدا كدا". 

وقال علي البليهي، في أول تعليق له، على لقب الهلال: "الدوري جبناه كذا كذا، لا تأمن الهلال.. لو بينك وبينه فرق السماء عن الأرض".

 البليهي vs الأهلي

في يناير من عام 2020، سجل البليهي هدفًا في مرمى الأهلي، ثم ذهب سريعًا إلى الاحتفال أمام مشجعيه، حيث نام أرضًا، ثم التف بعلم الهلال.

البليهي vs  النصر

قام البليهي، بغرس علم الهلال، في منتصف ملعب النصر "مرسول بارك"، بعد الفوز في ديربي الرياض، خلال المباراة التي انتهت بفوز الزعيم، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات المربع الذهبي، من النسخة الماضية لبطولة دوري أبطال آسيا. 

وعلق نجم الهلال، على صور غرسه للعلم: "في بليهي بارك.. الأرض أرضي والزمان زماني".

اقرأ أيضا

علي البليهي يستفز الاتحاد.. هذا ما قاله بعد تتويج الهلال!

صباحات الهلال| كلمة للبليهي وماجد الفهمي.. وطلب إلى بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن