صباحات الهلال| مقارنة بين البليهي والبريكان تثير الجدل مع النصر

تاريخ النشر: 21/06/2022
331
منذ أسبوع
صباحات الهلال

حرصت جماهير الزعيم، اليوم الثلاثاء، على دعم ناديها بهاشتاج "صباحات الهلال"، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق الفتح، بالدوري السعودي للمحترفين.

وكان الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، قد نجح في تحقيق فوز صعب على حساب أبها (2-0)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة 28 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستغل الهلال، خسارة الاتحاد على يد الطائي (1-0)، حيث تصدر الأزرق، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ61 نقطة، متفوقًا بفضل المواجهات المباشرة بين الطرفين. 

ويستعد الهلال لمواجهة فريق الفتح، يوم 23 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم تقطع الجماهير الهلالية، عادتها بتدشين هاشتاج "صباحات الهلال"، بهدف دعم ومؤازرة اللاعبين وحثهم على مواصلة النتائج الإيجابية مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز بهدف حصد التتويج بالدوري.

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الجمعة، بتغريدات نارية على سباق المنافسة على الدوري في الأمتار الأخيرة. 

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية..

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن