دي يونج يغادر برشلونة.. مانشستر يونايتد ينتظر الإعلان الرسمي

تاريخ النشر: 28/06/2022
466
منذ سنة
دي يونج يغادر برشلونة.. مانشستر يونايتد ينتظر الإعلان الرسمي

اقترب مانشستر يونايتد الإنجليزي، من التوصل لاتفاق رسمي مع برشلونة الإسباني، للتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 100 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية القاسية التي يعاني منها حاليا، حيث يتوجب عليه بيع عدد من نجومه.

ويرفض بشكل كبير فرينكي دي يونج الرحيل عن برشلونة، معربا عن سعادته بالتواجد في صفوف الفريق الكتالوني، وهو ما يأتي عكس رغبة إدارة خوان لابورتا.

وفي المقابل أيضا، يرغب برشلونة في استغلال أموال دي يونج في تدعيم بعض الصفقات أبرزها الفرنسي كوندي، بالإضافة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، وأخيرا برناردو سيلفا لاعب مانسشتر سيتي.

دي يونج يغادر برشلونة.. مانشستر يونايتد ينتظر الإعلان الرسمي

وحسب شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، أغلق مانشستر يونايتد الصفقة مع برشلونة بنجاح، مقابل 75 مليون يورو، بالإضافة إلى المتغييرات.

اقرأ أيضًا:

تشيلسي يستمر في الضغط على أندية أوروبا لحسم صفقات الصيف 

جميع الأطراف وافقت على التفاصيل المالية، بينما تبقى بعض الأمور الدقيقة في العقد محل نقاش، ولكن الأمور تشير إلى انتقال اللاعب إلى معسكر الشياطين الحمر.

دي يونج على استعداد الآن لمغادرة برشلونة، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي من جانب مانشستر يونايتد، ليبدأ الهولندي رحلة جديدة في مسيرته.

اقرأ أيضا

برشلونة يحسم صفقة التعاقد مع بديل دي يونج بـ 20 مليون يورو فقط

كل شيء في برشلونة من أجل ليفاندوفسكي.. تطورات صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن